آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

بلاكبينك أول فرقة فتيات آسيوية تفوز بجائزة "فرقة العام" في VMAs MTV

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2023
فرقة بلاكبينك - صورة من حساب @BLINKSTATS على إكس

فرقة بلاكبينك - صورة من حساب @BLINKSTATS على إكس

إنجاز جديد صنعته فرقة بلاكبينك BLACKPINK بعد فوزها بجائزة "أفضل مجموعة" خلال فعاليات حفل توزيع الجوائز الموسيقية الشهيرة ، الذي شهد تجمع العديد من نجوم الفن والغناء في مركز برودنشيال في نيوارك، نيوجيرسي.

جائزتان لـ بلاكبينك في حفل MTV VMAs 2023

وفي التفاصيل، أصبحت بلاكبينك فرقة الفتيات الآسيوية الأولى التي تفوز بجائزة "فرقة العام" في حفل توزيع الجوائز الأمريكي VMA’s، وانضممن بذلك إلى فرقة TLC بكونهن فرق الفتيات الوحيدة التي حصلت على جائزة "فرقة السنة" في الحفل. كذلك أصبحت أول فرقة فتيات منذ 24 سنة يفوزون بهذه الفئة، بالاضافة الى فوزهنّ  أفضل تصميم رقص.

فوز بلاكبينك في VMAs ليس فقط يعزز مكانتهم كواحدة من أكثر مجموعات الفتيات نفوذا في العالم ولكن أيضا يعرض التأثير العالمي المتزايد للكيبوب. بفضل مزيجها الفريد من الألحان الجذابة والعروض القوية والمرئيات الجذابة ، جمعت بلاكبينك قاعدة جماهيرية واسعة دعموا المجموعة منذ ظهورها لأول مرة في عام 2016.

منذ ظهورها لأول مرة, حققت بلاكبينك العديد من الانجازات, بما في ذلك أن تصبح أول فرقة فتيات كيبوب تقدم عروضها في كواتشيلا وتتعاون مع فنانين مشهورين مثل ليدي غاغا وسيلينا غوميز.

وأيضا حطمت مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم باستمرار الأرقام القياسية على موقع يوتيوب ، وقد جمعوا ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وتعد الجائزة شهادة على موهبة بلاكبينك الهائلة وعملها الجاد وجاذبيتها العالمية. كما يسلط الضوء على الاعتراف المتزايد بالكيبوب كقوة لا يستهان بها في صناعة الموسيقى.