وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

بلقيس تحتفل بأهم إنجازات عام 2022 وتؤكد أن القادم أجمل

ET بالعربي | 12 يناير 2023
بلقيس - إنستقرام

بلقيس - إنستقرام

على ما يبدو أن بلقيس بدأت عامها الجديد بكثير من التفاؤل، بعد النجاحات التي حققتها خلال العام الماضي، النجاحات خلال العام 2022 كثيرة، ولكنها سعيدة بأكثر إنجازين لامتداد مساحتهما إلى العالمية.

وعبرت بلقيس عن سعادتها بإنجازاتها من خلال فيديو شاركته على إنستقرام، قالت فيه: "هذا البوست للاحتفال بشغلتين عالميتين كثير مهمين صاروا بالنسبة إلي في العالم 2022".

وتابعت، "أغنية أمام مرايتي نالت جائزة أفضل فيلم قصير "ميوزك فيديو" في مهرجان كان بفرنسا، وبالتالي أتوجه إلى المخرج دان حداد على الجهود المثمرة ومبسوطة جداً في ردود أفعالكم".

وأضافت، "الشغلة الثانية هو اختياري من Best Dressed ضمن Red Carpet Fashion Awards على مستوى العالم كنت النجمة العربية الوحيدة من بين 11 اسم"، وفي الختام أكدت أن القادم في عام 2023 أجمل.


أغنية أمام مرايتي

وطرحت بلقيس فتحي أغنية "أمام مرايتي" على طريقة الفيديو كليب عبر منصات السوشيال ميديا، ويوتيوب، وتعاونت في الأغنية مع المخرج دان حداد، الأغنية من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.

ووجهت بلقيس من خلال الأغنية رسالة قوية لمواجهة التنمر، وتحكي كلمات الأغنية عن قصص واقعية تشبه الكثير من البنات منذ طفولتهم.


بلقيس تخطف الأضواء في مهرجان البحر الأحمر

وحضرت بلقيس مهرجان البحر الأحمر السينمائي في 5 ديسمبر 2022 والذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية، وتم اختيارها كأفضل ثوب في المهرجان بأكمله، حيث خطفت الأضواء من خلال ثوب مصنوع خصيصاً من أتيليه فيرساتشي.

بلقيس