وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بلقيس "ليس لي إدارة أعمال تمثلني غير مريم صالح"

ET بالعربي | 04 فبراير 2022
بلقيس-صورة من انستغرام

بلقيس-صورة من انستغرام

بالصوت والصورة أطلّت بلقيس على متابعيها لتضع حدًا لموضوع بات يزعجها في الفترة الأخيرة يتعلق بإدارة أعمالها، مستغربة ظهور متلصقين ومدعين يقولون أنهم من إدارة أعمالها.

  فجأة أنام وأصحى ألاقي 5 أو 6 أشخاص يتكلمون باسم ادارة أعمالي

وقالت في سلسلة فيديوهات شاركتها عبر سناب شات "ما عندي إدارة أعمال تمثلني في أي بلد عربي أو خليجي غير مريم صالح، لأنه ما في بلد عربي إلا وفي متلصقين ومدعين أنهم مدراء أعمالي، فجأة أنام وأصحى ألاقي 5 أو 6 أشخاص يتكلمون باسم ادارة أعمالي في مصر ولبنان ودول الخليج".

General_210

شغلي كله كان إنتاجي من بداياتي وحتى الآن

أضافت "مريم صالح هي الوحيدة المخولة التحدث باسم إدارة أعمالي وأي شخص ثاني يتكلم باسم إدارة أعمالي في أي بلد عربي ولو انشالله في المريخ هو كاذب ومدعي، وأي شخص يكذب على أي شخص في الوسط الفني ويقول أنا اخترت لها هذه الأغنية الفلانية أو أنا أنتجت لها الأغنية الفلانية أو أنا اشتغلت معاها على المشروع الفلاني هو كاذب مئة بالمئة".

تابعت "شغلي كله كان إنتاجي من بداياتي وحتى الآن والموسيقى أنا صانعتها بنفسي مع الكتاب والملحنين والموزعين واشتغلت عليها وسهرت الليالي وأبقى في الاستوديوهات لغاية ساعات الصباح أشتغل على شغلي الحالي."

من يقول أنا مسؤول عن انتاجاتها الفنية سألاحقه قضائيًا

بلقيس

أضافت "هذا هو الانذار الأول والأخير ومالي علاقة بالكلام الكثير  وحصل لغط بالفترة الماضية ووجب التوضيح وبعد كدة أي شخص يروح يتفق مع شركات إعلانات أو كدة أو مع فنانين وشركات انتاج أو من يقول أنا مسؤول عن انتاجاتها الفنية سألاحقه قضائيًا وستكون النهاية من الآخر".

نحنا ناس شغالين ومحترمين وفي حالنا

وفي الفيديوهات قامت بلقيس وخلال حديثها بإظهار وجه مريم كي لا يتم خداع أي أحد وقالت "هذه مريم ونحن كده داخلين في الشهر الثامن وعملنا خلال هذه الفترة نجاحات مسكتة اللهم لك ألف حمد وشكر، ونحنا ناس شغالين ومحترمين وفي حالنا".