تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

بلو ايفي تشارك في مزاد علني وترفع قيمة أقراط بيونسيه

ET بالعربي | 25 أكتوبر 2022
بيونسيه وبلو ايفي -انستقرام @beyonce

بيونسيه وبلو ايفي -انستقرام @beyonce

تحرص بيونسيه وزوجها جاي زي على مشاركة ابنتهما بلو ايفي كارتر في مختلف المناسبات، فكيف لو كانت مناسبةً من تنظيم جدتها تينا نولز.

بلو ايفي التي حضرت برفقة والديها بيونسيه وجاي زي المزاد العلني Wearable Art Gala لعام 2022، على الرغم من صغر سنها شاركت في المزاد في الحفل الذي أقيم في لوس أنجلوس.

خلال الحفل وفي اللحظة التي عرض فيها أقراط من الألماس من تصميم لورين شوارتز، كانت جدتها مضيفة الحفل تينا نولز ترتديها، للبيع بالمزاد، وقفت بلو ايفي في المزاد بفخر ورفعت قيمة الأقراط إلى 80 ألف دولار ، الأمر الذي أدهش الجميع ومن بينهم جدتها تينا. ويُشار إلى أن الأقراط تعود إلى بيونسيه في الأصل.

وكانت بلو ايفي ترتدي أزياء باللون الأزرق الملكي مع نظارات شمسية. ولكن الأقراط لم تكن من نصيب ابنة بيونسيه، بل مؤسسة Mielle Organics، وهي مونيك رودريغيز وزوجها ملفين زايدا على بلو ايفي واشتريا الأقراط بـ105 آلاف دولار.

وشاركت الكاتبة كوينتا برونسون فيديو الحدث الذي كان يسير بشكل طبيعي إلى أن نهضت بلو ايفي من مكانها لترفع سقف المزاد، ما دفع الجميع للشعور بالدهشة وان كانت بلو ايفي ثرية جداً وهي لا تزال طفلة. كما شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لبلو ايفي كارتر من الحفل.

بيونسيه
بيونسيه وجاي زي- انستقرام @beyonce

وبالعودة إلى إطلالة بيونسيه في المزاد العلني الذي أقيم يوم السبت، اختارت للمناسبة فستان أسود طويل من غوتشي، ونسقته مع قفازات زهرية اللون طويلة. أما جاي زي فارتدى توكسيدو من المخمل باللون الأسود.

وهي ليست المرة الأولى التي تشارك فيها Blue Ivy بمزاد علني وترفع سقف القيمة، إذ في عام 2018 شاركت مع والدها بمزاد علني للوحة فنية تعود لسيدني بويتير، والتي افتتحت المزاد بمبلغ 17 ألف دولار، فحاول حينها جاي زي أن يحوّل المزاد إلى صالحه فرفع الرقم إلى 19 ألف، ليحصل أخيراً على اللوحة تايلر بيري بمبلغ 20 ألف دولار، وفق ما ذكرت "فانيتي فير".