جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

النجوم يعايدون بيونسيه بعيد ميلادها ونعومي كامبل تصفها بـ"الملكة"

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2022
بيونسيه ونعومي كامبل- انستقرام @naomi

بيونسيه ونعومي كامبل- انستقرام @naomi

في الوقت الذي لا تزال بيونسيه تحتفل فيه بأصداء ألبومها الجديد Renaissance، يصادف أيضاً احتفالها بعيد ميلادها الـ41.

إذ احتفلت بيونسيه يوم أمس في 4 سبتمبر بعيد ميلادها الـ41، وهنأ عدد من المشاهير Beyonce بهذه المناسبة كما أشاد بعضهم بألبومها الجديد.

وشاركت لوبيتا نيونغو صورة لبيونسيه على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، وعلقت عليها بما معناه: "عيد ميلاد سعيد بيونسيه، أنت امرأة النهضة الحقيقية.. الألبوم الجديد جيد جداً".

بيونسيه

وهنأت فيولا ديفيس بيونسيه بعيدها، وكتبت بما معناه: "أسعد أعياد الميلاد لممثلة المملكة".

نعومي كامبل التي تجمعها ببيونسيه علاقة صداقة، شاركت سلسلة صور برفقتها على صفحتها على انستقرام وكتبت بما معناه: "الملكة بيونسيه، سنة جديدة حول الكون وفنك لا يزال يأخذنا إلى مستويات أعلى. Renaissance يجعلنا نرقص على أصابعنا!! الاحتفال بك اليوم بركات متواصلة وانسيابية برحلتك في الحياة".

أيضاً نيكي ميناج كانت من بين المهنئات، فشاركت سلسلة صور لبيونسيه من بينها صورة وهي ترتدي فستان أصفر وأرفقتها برموز تعبيرية احتفالاً بالمناسبة.

ليزو عايدت بيونسيه بعيد ميلادها الـ41، وشاركت صورة تغني فيها على المسرح وفي الكواليس تظهر بيونسيه، وعلقت عليها بما معناه: "عيد ميلاد سعيد بيونسيه، سأستمر بمشاركة هذه الصورة حتى نلتقط واحدة معاً".

بيونسيه

أما جنيفر هيدسون، فشاركت صورة برفقة صاحبة العيد وعلقت عليها بما معناه: "عيد ميلاد سعيد لشقيقتي في برج العذارء وفتاة الأحلام إلى الأبد".

لم تغب والدة بيونسيه، تينا نولز عن المعايدات، فشاركت سلسلة صور لابنتها وعبّرت فيها عن فخرها بها وكتبت بما معناه: "عيد ميلاد سعيد ابنتي البكر الجميلة! اليوم أحتفل بواحدة من أعظم الهدايا التي منحني هي الله. من كان يعلم أنه في 4 سبتمبر من العام 1981 عندما أتيت إلى العالم بأنه سيكون لديك تأثير على الثقافة والموسيقى والموضة وعالم الترفيه بشكل عام".

كما تطرقت إلى صفات ابنتها وانجازاتها، وعبرت عن محبتها لها وكتبت بما معناه: "أحبك من كل قلبي".

وعلى الرغم من أنه لم يوجه لها المعايدة، إلا أن كانييه ويست شارك صورة غلاف ألبوم بيونسيه على صفحته على انستقرام، وأشار إلى أن أغنية Chruch Girl هي أغنيته المفضلة من ألبومها الجديد.