باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

النجوم يعايدون بيونسيه بعيد ميلادها ونعومي كامبل تصفها بـ"الملكة"

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2022
بيونسيه ونعومي كامبل- انستقرام @naomi

بيونسيه ونعومي كامبل- انستقرام @naomi

في الوقت الذي لا تزال بيونسيه تحتفل فيه بأصداء ألبومها الجديد Renaissance، يصادف أيضاً احتفالها بعيد ميلادها الـ41.

إذ احتفلت بيونسيه يوم أمس في 4 سبتمبر بعيد ميلادها الـ41، وهنأ عدد من المشاهير Beyonce بهذه المناسبة كما أشاد بعضهم بألبومها الجديد.

وشاركت لوبيتا نيونغو صورة لبيونسيه على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، وعلقت عليها بما معناه: "عيد ميلاد سعيد بيونسيه، أنت امرأة النهضة الحقيقية.. الألبوم الجديد جيد جداً".

بيونسيه

وهنأت فيولا ديفيس بيونسيه بعيدها، وكتبت بما معناه: "أسعد أعياد الميلاد لممثلة المملكة".

نعومي كامبل التي تجمعها ببيونسيه علاقة صداقة، شاركت سلسلة صور برفقتها على صفحتها على انستقرام وكتبت بما معناه: "الملكة بيونسيه، سنة جديدة حول الكون وفنك لا يزال يأخذنا إلى مستويات أعلى. Renaissance يجعلنا نرقص على أصابعنا!! الاحتفال بك اليوم بركات متواصلة وانسيابية برحلتك في الحياة".

أيضاً نيكي ميناج كانت من بين المهنئات، فشاركت سلسلة صور لبيونسيه من بينها صورة وهي ترتدي فستان أصفر وأرفقتها برموز تعبيرية احتفالاً بالمناسبة.

ليزو عايدت بيونسيه بعيد ميلادها الـ41، وشاركت صورة تغني فيها على المسرح وفي الكواليس تظهر بيونسيه، وعلقت عليها بما معناه: "عيد ميلاد سعيد بيونسيه، سأستمر بمشاركة هذه الصورة حتى نلتقط واحدة معاً".

بيونسيه

أما جنيفر هيدسون، فشاركت صورة برفقة صاحبة العيد وعلقت عليها بما معناه: "عيد ميلاد سعيد لشقيقتي في برج العذارء وفتاة الأحلام إلى الأبد".

لم تغب والدة بيونسيه، تينا نولز عن المعايدات، فشاركت سلسلة صور لابنتها وعبّرت فيها عن فخرها بها وكتبت بما معناه: "عيد ميلاد سعيد ابنتي البكر الجميلة! اليوم أحتفل بواحدة من أعظم الهدايا التي منحني هي الله. من كان يعلم أنه في 4 سبتمبر من العام 1981 عندما أتيت إلى العالم بأنه سيكون لديك تأثير على الثقافة والموسيقى والموضة وعالم الترفيه بشكل عام".

كما تطرقت إلى صفات ابنتها وانجازاتها، وعبرت عن محبتها لها وكتبت بما معناه: "أحبك من كل قلبي".

وعلى الرغم من أنه لم يوجه لها المعايدة، إلا أن كانييه ويست شارك صورة غلاف ألبوم بيونسيه على صفحته على انستقرام، وأشار إلى أن أغنية Chruch Girl هي أغنيته المفضلة من ألبومها الجديد.