أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

بمناسبة مرور 40 يوماً على رحيل وديع.. جورج وسوف يهديه "نص عمري"

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
جورج وسوف - وديع وسوف ، صورة من تويتر

جورج وسوف - وديع وسوف ، صورة من تويتر

بمناسبة ذكرى مرور ٤٠ يوماً على رحيل نجله البكر "وديع وسوف"، أطلق جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمري" إهداءَ إلى روح وديع.

جورج وسوف شارك الأغنية على تويتر وكتب كلمات مؤثرة، قائلاً : "إلى حبيبي وديع، نص عمري اغنية لروحك بذكرى الأربعين.. سرقت الحب من عيده".

كلمات أغنية نص عمري 

 تقول كلمات الأغنية 

من بدري بتمناك ... وأهو قلبي راح ويّاك

ما خطرش يوم عالبال ... تسبقني وأمشي وراك

لو دمعي سال أنهار... لو عشت ألف نهار

مش شايف إلا ليل ... ما بيطلعلوش نهار"

سيطرت أجواء الحزن على الأغنية، وتضمنت مجموعة صور ومقاطع فيديو جمعت بين وديع وسوف وجورج وسوف، الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، ألحان محمّد يحيى، وطرحت الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إخراج طوني قهوجي.

وتأتي هذه الأغنية بمناسبة مرور 40 يوماً على رحيل وديع وسوف، وأيضاً بالتزامن مع وقوع آلاف الضحايا في الزلزال المدمر في سوريا وتركيا، وبذلك يشارك جورج الجميع مشاعر الحزن والتعاطف على خسارتهم وما تعرّضوا إليه من مآسي جرّاء هذا المصاب الأليم.

التعاون الثاني لـ محمد يحيى مع جورج وسوف

في مداخلة للملحن محمد يحيى مع ETبالعربي،  قال إن هذا التعاون ليس الأول له مع جورج وسوف، فقد سبق وتعاونا سويًا في أغنية "صاحي الليل" التي طُرحت قبل عامين تقريبًا، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة.

وأضاف "من قربي لجورج الفترة الماضية، اكتشفت أنه لا يستطيع أن يعبر عن أي شيء سوى بالغناء، لذلك أراد أن يعبر عن مدى حزنه برحيل ابنه وديع وافتقاده له بهذه الأغنية"، متابعًا "تجربة مؤثرة جدًا ومتعبة، وأنا عشت معه كواليس صعبة الفترة الماضية، لذلك أدعوا له دومًا بالصبر".

محمد يحيى  عن جورج وسوف

وأوضح أن الأغنية تم تنفيذها ما بين استديو باسم رزق في لبنان، واستديو مرواس في السعودية، "نفذنا الأغنية بشكل جيد، لذلك سعدت بهذه التجربة جدًا". 

وأشار محمد يحيى، إلى وجود مشاريع غنائية أخرى مرتقبة مع جورج وسوف، يُجرى التحضير لها حاليًا، "أنا شغال معه على مشاريع غنائية كثيرة الفترة المقبلة، لحين تجاوزه تلك المحنة، فأنا على المستوى الإنساني بحبه جدًا، رغم أننا لم نعمل سويًا منذ فترة، لكن أحبه كونه إنسان طيب ويحب الجميع، كما أنه قيمة كبيرة في عالم الغناء".

وأضاف، "أما في ما يخص هذه الأغنية، بالفعل كان شيء مؤثر جداً ومتعب، وأنا عشت معه كواليس الفترة السابقة، وبالفعل جورج لا يستطيع التعبير إلا من خلال الغناء، وأنا سعيد في هذه التجربة جداً وانتظروا معاه أعمال جديدة".

الشاعر خالد تاج الدين في أول تعاون مع جورج وسوف

كاتب الأغنية الشاعر خالد تاج الدين، كشف عن تفاصيل التعاون الأول بينه وبين جورج وسوف، في تسجيل صوتي، قائلاً: "هو أول تعاون مع السلطان، وكان من الصعب جداُ أن أكتب كلمات لـ رثاء ابنه وديع، وهذا ما شعرت به خلال العمل، وبكل تأكيد كان لي شرف التعاون مع جورج وسوف".

خالد تاج الدين

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

وكان جورج وسوف قد أصدر بياناً، بعد الكثير من الجدل والشائعات التي تناولت اعتزاله الفن نتيجة وفاة ابنه وديع وسوف، وحسم مكتب جورج الإعلامي هذه الجدل من خلال بيان رسمي صادر عنه، وأهم النقاط التي وردت فيه، أن جورج وسوف لن يعتزل الغناء والعودة ستكون من خلال أغنية إلى روح ابنه الراحل وديع.

وجاء في البيان الذي شاركته صفحة جورج الرسمية على السوشيال ميديا ، ما يلي: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

وتابع، "وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".