الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

بنات صلاح عبدالله تحتفلنّ بعيد ميلاده وابنته دنيا تشاركنا التفاصيل

ET بالعربي | 26 يناير 2022
صلاح عبدالله - صورة من فيسبوك

صلاح عبدالله - صورة من فيسبوك

بنات صلاح عبدالله شاركونا أجواء عيد ميلاده الذي أقيم في المنزل وسط العائلة، وليس كما جرت العادة بأن يتم دعوة أصدقائه بسبب انتشار فيروس كورونا.

وحصل ET بالعربي على فيديو من الإحتفال الذي أقامته عائلة صلاح عبدالله بمناسبة عيد ميلاده، وظهر بالفيديو وسط أحفاده والسعادة تغمره.

من جهتها، دنيا صلاح عبدالله قالت في اتصال مع et بالعربي أنه "بسبب ظروف الكورونا والتصوير لم نستطيع أن نقيم احتفال، فكالعادة كل سنة منجمع صحاب بابا ونعمل حفلة صغيرة بالبيت، ولكن طبعًا بسبب كورونا فكانت الأجواء عائلية، وهو كان عنده تصوير وجايي تعبان فيادوب اتعشينا وطفينا الكيك وقعد يحزر مع كارما ومراد الأحفاد وقلناله كل سنة وأنت طيب".

VoiceNote Doina Salah Abdallah.

ومن خلال ET بالعربي عايدت دنيا مجدداً والدها صلاح عبدالله وقالت بالنيابة عن أخواتي وماما كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وكل سنة وأنت في أحسن صحة وأحسن حال، ودائمًا يا رب منور حياتنا وربنا ما يحرمناش منك أبداً".

وكانت دنيا شاركت فيديو طريف جمعها بوالدها وشقيقاتها وحفيدته بمناسبة عيده، معلقة "النهارده عيد ميلاد حبيبي يا حته حته حته من قلبي يا بابا أكبر حتة في قلبي ربنا يبارك فيك و في صحتك و ميحرمناش منك أبدا كل سنة وأنت في أحسن حال يا صاصا بحبك أوي".

يذكر أن صلاح عبدالله ولد في حي بولاق أبو العلا، وانتقل وهو في السابعة من عمره إلى حي بولاق الدكرور. كان مهتم بكتابة الشعر السياسي والعمل بالنشاط السياسي، حتى أصبح أمين شباب حي بولاق الدكرور والدقي.

و عند التحاقه بكلية التجارة جذبته فرقة تمثيل الجامعة، وأعجب بما تقدمه من أعمال مسرحية على خشبة مسرح الجامعة، فقرر تكوين فرقة مسرحية للهواة أطلق عليها اسم "تحالف قوى الشعب العامل"، لأنها ضمت بعض العمال والحرفيين بالإضافة إلى زملائه من الطلاب، نجحت الفرقة في لفت الأنظار إليها، حيث قدم من خلالها كممثل ومخرج عددا من العروض المسرحية لكبار الكتاب في تلك الفترة ومنها "آه يا بلد" لسعد الدين وهبة و"عسكر وحرامية".