جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

بنزيما يسجّل هاتريك للتاريخ وريال مدريد يعلّق : "رمضان كريم"

ET بالعربي | 06 أبريل 2023
كريم بنزيما يسجل هاتريك أمام برشلونة - إنستغرام

كريم بنزيما يسجل هاتريك أمام برشلونة - إنستغرام

أكّد كريم بنزيما لجمهوره يوم أمس أنه نجم فوق العادة بعد فوز ريال مدريد الكبير على برشلونة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" Camp Nou Spotify في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023.

ريال مدريد

كريم بنزيما يسجل هاتريك في الكامب نو

هاتريك كريم بنزيما في كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة، أعاد للنادي الملكي ذكريات مباراة 11-1 الشهيرة.

وسجل بنزيما ثلاثية في الشوط الثاني، ليمنح ريال مدريد بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك، ويقلب خسارة الذهاب على أرضه في "سانتياجو برنابيو" بهدف دون مقابل.


كريم بنزيما يدخل التاريخ ويتصدر الترند

ثلاثية بنزيما أدخلته التاريخ، فهو اللاعب الثاني في تاريخ مباريات النادي الملكي الذي يسجّل ثلاثية في الكامب نو بعد بوشكاش عام 1962.

وتصدر إسم كريم يوم أمس الترند العالمي ولا يزال حتى الساعة، كما يشارك أصدقاؤه ومعجبوه صوره وتنهال المباركات عليه بعد إنجازه التاريخي يوم أمس.

حساب "Football Talk" على تويتر شارك صورة كريم بعد تسجيله إحدى الأهداف وكتب ما معناه : " أصبح بنزيما الليلة الماضية ثاني لاعب في ريال مدريد يسجل ثلاثية في الكامب نو. أول واحد كان فيرينك بوشكاش في 27 يناير 1963".

كما شارك حساب "ESPN FC" على تويتر صورة بنزيما وبوشكاش وكتب : "كريم بنزيمة هو أول لاعب في ريال مدريد يسجل ثلاثية في كامب نو منذ فيرينك بوشكاش في عام 1963 🤯 الأداء الأسطوري 👏".

وانتقل مسعود أوزيل، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم منذ وقت قصير، إلى حسابه الخاص على تويتر ليبارك لصديقه في الفريق بإنجازه الكبير وكتب ما معناه : "الملك 👑👑👑 ابني بنزي ! أفضل رقم 9 من جيلنا 🔥🐐 # هلا_مدريد @ريال مدريد".

كريم شارك متابعيه فرحة الإنتصار من خلال نشره صوراَ عبر صفحاته الخاصة على تويتر وإنستقرام وكتب ما معناه : "كاسا بلانكا #الحمد لله #halamadrid".

واحتفل حساب نادي ريال مدريد بالعربية على تويتر بإنجاز لاعبه وصانع التاريخ الجديد له عبر سلسلة من التغريدات كانت أبرزها : "رمضان كريم".

كما شارك حساب ريال مدريد على إنستقرام لقطات ومقاطع من إحتفال كريم بنزيما بهذا الإنتصار العريض على برشلونة ولحظة دخوله إلى غرفة الملابس لمعانقة أصدقائه.