وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحادث سير

تأجيل حفل خطوبة ليلى أحمد زاهر و هشام جمال

وفاة المنتج الفني تامر فتحي

تشيع جثامين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحضور الفنانين

فيديو أنانت أمباني و راديكا في شوارع باريس يثير التساؤلات حول صحته

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

تدهور علاقة الأمير هاري والملك تشارلز إلى مستوى جديد

هبة الرمحين صديقة لجين عمران تروي قصتها الخطيرة مع الفايب

بن أفليك سعيد بمنزله الجديد بالقرب من جينيفر غارنر وأولادهما

ET بالعربي | 02 أغسطس 2024
جينيفر غارنر وبن أفليك - إكس

جينيفر غارنر وبن أفليك - إكس

وسط تزايد شائعات قرب إنفصالهما، بدأ بن أفليك فصلاً جديدًا من حياته، حيث ذكرت مصادر أنه يشعر بالأمل بعد انتقاله إلى منزله الجديد في لوس أنجلوس.

والجدير بالذكر هنا أن بن أفليك وجينيفر لوبيز احتفلا بالذكرى السنوية الثانية لزواجهما بشكل منفصل في 16 يوليو 2024.

بن أفليك يشعر بالأمل بعد انتقاله إلى منزله الجديد

أحد المصادر كشف لـET بالنسخة الأميركية ما معناه : "بن يحب منزله الجديد ويشعر بالأمل بشأن التغيير، لقد أراد أن ينتقل ويكون أقرب إلى جين غارنر وأطفالهما لتسهيل عملية الأبوة والأمومة المشتركة".

تابع : " كان وقتًا عصيبًا بالنسبة له، لكنه مستمر في ذلك لجعل رفاهيته مع عائلته أولوية ".

واشترى الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مؤخرًا عقارًا للفروسية بقيمة 20.5 مليون دولار في لوس أنجلوس، بعد أسابيع من عرضه المنزل الذي يملكه مع جينيفر لوبيز للبيع، وسط شائعات خلافاتهما الزوجية.

كما استحوذ أفليك على المنزل المكون من خمس غرف نوم الأسبوع الماضي من ديفيد كالفيرت جونز، ابن شقيق قطب الإعلام الملياردير روبرت مردوخ، وفقًا لسجلات العقارات.

يأتي ذلك بعد أن احتفلت لوبيز بعيد ميلادها الخامس والخمسين الشهر الماضي، وقال مصدر لـ ET أن نجمة البوب ​​"تبذل قصارى جهدها للبقاء إيجابية والتركيز على الأشياء العظيمة في حياتها"، وسط شائعات مستمرة بأنها وأفليك مُتّجهان نحو الطلاق.

وقال المصدر أن لوبيز، التي أمضت عيد ميلادها في بريدجهامبتون بنيويورك، "تحب دائماً قضاء بعض الوقت على الساحل الشرقي، خاصة خلال فصل الصيف، وكان من الجميل بالنسبة لها أن تكون محاطة بالأصدقاء والعائلة الذين يحبونها".

أضاف : "كان عامًا صعبًا مع بعض الإنجازات والتغييرات والعقبات غير المتوقعة في حياتها، لكن JLO تحاول اعتبار عيد ميلادها الخامس والخمسين بداية جديدة، إنها تحاول أن لا تدع وضعها مع بن يحبطها".

شاهد تقرير سابق : هل يعيش بن أفليك وجينيفير لوبيز فترة من التوتر ؟

هل يعيش بن أفليك وجينيفير لوبيز فترة من التوتر ؟

وقبل الذكرى السنوية لهما الشهر الماضي، قال مصدر لـ ET أن الزوجين، اللذين جددا حبهما في عام 2022، يركزان على أسرتهما ويعملان على حياتهما بشكل منفصل. 

تابع : "جين وبن يحاولان التركيز على أحبائهما أثناء قضاء الوقت منفصلين، ويضعان أطفالهما وعائلاتهما في مقدمة أولوياتهم في ظل تلك المتغيرات، كما يحاولان تقديم أنفسهما بطريقة إيجابية لأطفالهم".