شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

بن أفليك وجنيفر لوبيز يعيشان بعالمهما الخاص

ET بالعربي | 11 أغسطس 2022
جنيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل في باريس

جنيفر لوبيز وبن أفليك يقضيان شهر العسل في باريس

يعيش بن أفليك وجنيفر لوبيز أسعد أيام حياتهما، بعد انتظار دام لأكثر من 20 عاماً على ارتباطهما الأول. ولا يتردد الثنائي بمشاركة مشاعرهما أمام الجمهور  والتعبير عن الحب الذي يجمعهما بعيداً عن قيود الشهرة.

رُصد الثنائي بن وجنيفر في سانتا مونيكا في كاليفورنيا، في أحد محلات القهوة "دانكن دونات" Dunkin Donut حيث كان بن يحمل كيس دانكن المعروف.

كما شوهد الثنائي وهما يعانقان بعضهما البعض بعد خروجهما من المكان، وكانا يقفان في الشارع يقبلان بعضهما البعض.

وظهرت جنيفر بإطلالة رياضية، حيث ارتدت ملابس رياضية باللون الأسود، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، وأخفت عينيها بنظارات سوداء. أما بن فكان يرتدي بنطلون جينز وتي شرت خضراء. ثم اصطحب الثنائي أولادهما إلى كافية "هاكلبيري" في سانتا مونيكا.

ويشعر الثنائي اللذان يعيشان مرحلة شهر العسل بأن العالم لهما، إذ قال مصدر لـET بنسخته الأميركية بأن "الثنائي يشعران بأنهما الوحيدان في الغرفة أو في هذا العالم حالياً".

تابع المصدر بما معناه انه "لأمر منعش وجميل لأصدقائهم وعائلتهم بأن يرووا مدى الحب والاهتمام لبعضهما البعض. كما أخبر بن جنيفر عن مدى سعادته لأنها زوجته".

ونقل المصدر عن والدة جنيفر، لوبي رودريغيز، التي قالت بما معناه بأنها "لطالما عرفت بأن بن هو حب حياة جنيفر، وهي سعيدة جداً بأنه أصبح رسمياً جزءاً من العائلة".

وكان الثنائي قد عادا إلى كاليفورنيا بعد رحلة كانا يقضيانها في باريس برفقة أولادهما، بعدما تزوجا في حفل في لاس فيغاس في 16 يوليو الماضي.

ولفت المصدر إلى أن الثنائي قضيا وقتاً رائعاً في باريس، لقد زارا أشهر المطاعم كما استمتعا بحياتهما.. انه لأمر رائع أن يبقيان معاً برفقة أولادهما يأكلان ويسترخيان ويحتفلان بعيد ميلاد جنيفر بعيداً عن العمل". وأضاف بأن "بن أفليك وجنيفر لوبيز يحبان باريس، كما أن J Lo تعتبرها مدينة رومانسية جداً".  

كما علم موقع ET بنسخته الأميركية، وأفادت تقارير أخرى بأن بن أفليك عرض قصره للبيع بملبغ 30 مليون دولار.