وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

بن أفليك يدعم جينيفر لوبيز في احتفال Elle للنساء في هوليوود

ET بالعربي | 06 ديسمبر 2023
جينيفر لوبيز و بن أفليك - صورة معدلة

جينيفر لوبيز و بن أفليك - صورة معدلة

جينيفر لوبيز، أمريكا فيريرا، دانيال بروكس، إيفا لونغوريا، تراجي بي هينسون، نينا غارسيا، ليلي جلادستون، فانتازيا تايلور، اجتمعنّ معا في حفل واحد ليتم تكريمهنّ في Women in Hollywood.

وجمعت Elle نجمات أغلفتها وكذلك الممثلات والعاملات في صناعة السينما في هوليوود، ضمن الدورة 30 لحفل Women in Hollywood أو "النساء في هوليوود".

جينيفر لوبيز تخطف الأنظار باطلالتها

وصلت جينيفر لوبيز إلى حدث إيل للنساء في هوليوود يوم الثلاثاء مع زوجها الداعم لها بن أفليك كواحدة من المكرمين في المساء ، حيث ارتدت بلوزة قصيرة من صفيحة الصدر المعدنية مع تنورة ماكسي سوداء.

وفي خطوة جميلة منه، انضم أفليك لزوجته على السجادة الحمراء، وبدا حنونا أمام عدسات المصورين وقام بتقبيلها.

تحدثت جينيفر إلى ELLE في قصة غلاف المرأة في هوليوود حول ما تتمنى أن تعرفه قبل اقتحام صناعة السينما "كنت أعلم أنني أحب الغناء والرقص والأداء والتمثيل، كان هذا حلمي الكبير.. عندما دخلت فيه ، لم أكن أعرف أيا من الخدمات اللوجستية في هوليوود أو كيف تعمل أو ما يجب أن أبحث عنه. تعلمت كل شيء".

وتابعت:" كان أحد هذه الأشياء أن أكون أكثر خصوصية مع اختياراتي..لم يكن لدي هذا الترف ، كوني لاتينية. لم يتم استدعائي لكل شيء. لقد تم استدعائي لأشياء محددة للغاية. عندما بدأت في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين هنا وهناك".

تابعت "'يجب أن أعمل فقط مع أنواع معينة من المخرجين الذين أريد حقا العمل معهم...يجب أن أختار هذه المادة بطريقة مختلفة، تماما كما هو الحال في الغناء ، فإن المنتجين الذين تعمل معهم مهمون جدا. كنت أعرف ذلك مع الموسيقى ، لكنني لم أفهمها تماما عندما كنت أصغر سنا بشأن المخرجين.”

سأستمر في التطور 

أما عن التالي بالنسبة لها في حياتها المهنية ، فقالت "أريد أن أستمر في التطور. وما إذا كنت سأتولى القيادة وأخرج فيلمي الخاص في مرحلة ما هو احتمال. لقد تحدثت عن ذلك. ..لا أستطيع أن أخبرك ..' سأخرج ثلاثة أفلام ، وسأفعل هذا ، وسأفعل ذلك. لكن يمكنني القول إنني سأستمر في التطور كفنانة ومنتجة وفي جميع الطرق لإنشاء المشاريع التي أقرر المشاركة فيها وآمل ألا يتوقف ذلك أبدا.”