وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

بوراك دينيز برفقة أنيل كابور وترحيب واسع في مومباي

ET بالعربي | 05 مايو 2023
أنيل كابور وبوراك دينيز وأديتيا روي كابور- الصور معدلة

أنيل كابور وبوراك دينيز وأديتيا روي كابور- الصور معدلة

في أول زيارة له إلى مومباي، شوهد بوراك دينيز في مطار مومباي يوم أمس الخميس وذلك لحضور حفل FICCI Frames حيث التقى عدداً من نجوم بوليوود أبرزهم أنيل كابور وأديتيا روي كابور.

شكّلت زيارة Burak Deniz مفاجأة لجمهوره في الهند حيث وصل يوم أمس إلى مومباي لحضور الدورة 23 من مؤتمر FICCI Frames العالمي الذي تم تنظيمه بواسطة الجناح الإعلامي والترفيهي لاتحاد غرف التجارية والصناعة الهندية.

رصدت عدسات الكاميرات تفاعلاً كبيراً من قبل بوراك مع الفانز الموجودين في المطار، وتألق بوراك بإطلالة كاجوال أنيقة عبارة عن بنطلون أبيض مع قميص أبيض وحذاء رياضي أبيض اللون، وقد لازمته الابتسامة خلال تواجده بين معجبيه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات وصور لبوراك من المطار، وعبّر عدد من المستخدمين عن رغبته بزيارة مومباي لرؤيته هناك، نظراً للطفه وتفاعله الهادئ مع جمهوره. وأشاد المتابعون بابتسامته وأسلوبه المميز الذي بدا واضحاً على ملامحه.

بوراك دينيز في الهند

إحدى المستخدمات أكدت على الاعجاب الجنوني الذي يكنّه الجمهور لبوراك، مغردةً بما معناه بأن فيديو الريل الذي شاركته لبوراك حقق أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة في غضون 3 ساعات.

بوراك دينيز في الهند

في المؤتمر الذي أقيم مساء أمس وتحدث فيه بوراك، التقى فيه أيضاً أنيل كابور وأديتيا روي كابور، وقد تعامل الثلاثي بطريقة ودية جداً، حيث رصد فيديو لأحد المصورين في الحفل بعد انتهاء المؤتمر الذي تحدث فيه بوراك، وكذلك شارك بوراك صورة جمعته بأنيل وهو يعانقه وعلق عليها شاكراً إياه كما شكر المؤتمر الذي استضافه.


بوراك دينيز يستمتع بوقته في مومباي

صورة أخرى شاركها على خاصية الستوري على صفحته على انستقرام، برفقة أنيل وأديتيا وسوبهيتا دوليبالا..

بوراك دينيز في الهند

في إطار الاستمتاع بتواجده في الهند، شارك بوراك فيديو وهو في السيارة يستمع إلى الموسيقى الهندية، كما رصد الشارع المزدحم بالسيارات وتحديداً التقط فيديو للتوك توك.

بوراك دينيز في الهند