وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

بوليوود تحتفل بعيد كارينا كابور الـ40

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2020
كارينا كابور من حفلة عيد ميلادها

كارينا كابور من حفلة عيد ميلادها

أقامت كارينا كابور أمس الإثنين حفل صغير حضره الأهل وبعض الأصدقاء بمناسبة عيد ميلادها، من بينهم زوجها سيف علي خان وشقيقتها كاريشما كابور وصديقتها المقربة أمريتا أرورا، وعلّقت كارينا التي دخلت عقدها الأربعين على المناسبة وكتبت مامعناه "مع دخول سنتي الأربعين... أريد أن أجلس، أفكر ، أحب، أضحك، أغفر، أنسى، والأهم من ذلك أن أصلّي .... وأشكر خبراتي وقراراتي التي جعلت منّي المرأة التي أنا عليها الآن... بعضها صحيح، وبعضها خاطئ، وبعضها رائع، والبعض الآخر ليس كذلك ... لكن مع ذلك، مرحبًا بالأربعين، كوني سنة عظيمة".

 العديد من نجوم بوليوود قدموا التهاني لكارينا بالمناسبة، وأوّلهم كانت شقيقتها الكبرى كاريشما، فشاركت صورة قديمة لهما معا وعلّقت عليها بكلمات مؤثرة "سأواصل حمايتك دائما، عيد ميلاد سعيد لشريان حياتي، أحبك أكثر من أي شيء".

بريانكا شوبرا شاركت على خاصية الستوري مقطع فيديو جمعهما في أحد المناسبات وعلّقت "عيد ميلاد سعيد بيبو، تألقي دائما".

بريانكا شوبرا

وكذلك فعل أكشاي كومار، الذي شارك صورة طريفة لهما معا على الستوري وعلّق بما معناه "عيد ميلاد سعيد بيبو، إبقي كما أنتي، مجنونة دائمًا، حبي وصلواتي" .

كارينا كابور

أما سونام كابور فشاركت صورة لهما من أحد جلسات التصوير، وظهرتا فيها بإطلالة عصرية وعلّقت "عزيزتي بيبو، أتمنى لك أسعد أعياد الميلاد على الإطلاق. إستمري في تألقك يا نجمة. لا أطيق الانتظار لمقابلتك قريبًا وأغمرك بحبي!"

وتمنت كاترينا كيف لزميلتها "أسعد عيد ميلاد لأروع كارينا كابور... لا يوجد أحد مثلك،أتمنى أن يعود عليك كل اللطف والحب والإيجابية التي تمنحينها للآخرين"

كاربنا كابور

ماليكا أرورا التي تجمعها علاقة صداقة قوية مع كارينا، شاركت صورة لهما وهي تقبّلها وعلّقت "بيبو المذهلة، أنت رائعة في أي عمر، أحبك"

وعبّرت كارينا عن إمتنانها لجميع التهاني التّي تلقتها بالمناسبة، فنشرت مقطع فيديو يضم مجموعة من صورها ومقاطع عفوية لها كهدية من نادي محبيها بالمناسبة مع رسالة شكر  فقالت:"شكرًا جزيلا لكم... إلى الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبي رغم كل شيء وطبعًا محبيّني الأعزاء وجميع نوادي المعجبين ...أنا لاشيء من دون حبكم".

كارينا كابور

كارينا كابور