ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

بول بوغبا وزوجته زولاي يرحبان بطفلهما الثالث

ET بالعربي | 25 مايو 2023
بول بوغبا وزوجته - إنستغرام

بول بوغبا وزوجته - إنستغرام

ليلة أمس لم تكن عادية بالنسبة لبول بوغبا "Paul Pogba"، فهو احتفل مع زوجته زولاي في المستشفى بإستقبال طفلهما الثالث، حيث بدا الثنائي سعيدين جداً، وخاصة بول الذي ظهر بحالة معنوية جيدة وهو يرفع يد زوجته عالياً، إحتفالاً بقدوم طفلهما الجديد.

بول بوغبا


بول بوغبا وزوجته يستقبلان طفلهما الثالث

ورحّب خط وسط يوفنتوس مع زوجته عارضة الأزياء البوليفية زولاي بطفلهما الثالث يوم أمس الأربعاء في المستشفى، حيث شارك بوغبا الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به. بوغبا إنتقل إلى حسابه على إنستغرام ليشارك صور زوجته وإبنه في المستشفى، حيث نشر اللاعب الفرنسي ثلاث صور لنفسه بجانب سرير زوجته زولاي، إحتفالاً بميلاد ابنهما، وكتب ما معناه : "الحمد لله. وصل عضو جديد من عائلة Pogba. فخور جدا بملكتي. أنا سعيد جدا جدا #Daddyofthree".

يُذكر أن لدى بوغبا ولدين آخرين هما لابيل وكيان، الاول إسمه لابيل، ولد في 3 يناير 2019، وهو نفس العام الذي تزوج فيه بوغبا من زوجته زولاي، ثم أنجب الزوجان إبنهما الثاني كيان في عام 2020.

ويأتي وصول إبن بول الأخير بعد تعرضه لإصابة هددت حياته الكروية في وقت سابق من هذا الشهر. وبدا أنه في حالة معنوية جيدة عندما رفع ذراع زوجته إحتفالاً بحلوله أباً للمرة الثالثة.

جدير بالذكر أن Paul بدأ أول مباراة تنافسية له منذ أكثر من عام عندما تغلب يوفنتوس على كريمونيزي 2-0 على ملعب أليانز في 14 مايو، لكنها انتهت بحزن شديد، حيث انفجرت دموع لاعب الوسط عند إستبداله إثر تعرضه للإصابة.

بول بوغبا