تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

بيت دافيدسون ينضم إلى انستغرام وكانييه ويست يتابعه!

ET بالعربي | 17 فبراير 2022
بيت دافيدسون- الصورة من غوغل

بيت دافيدسون- الصورة من غوغل

انضم يوم أمس الأربعاء بيت دافيدسون مجدداً إلى عالم السوشيال ميديا وتحديداً إلى انستقرام، وقد اختصر اسمه على المنصة بالأحرف الأولى من اسمه الثلاثي بيتر مايكل دافيسون أو PMD.

اكتفى بيت بصورة بروفايل على صفحته الجديدة ولكنه لم يشارك أي بوست بعد على صفحته، وقد تابعه في أقل من 24 ساعة نحو مليون متابع.

أما بيت فيتابع حسابين فقط وهما كيم كارداشيان وسيباستيان ستان، ولكن المفاجأة هي بمتابعة كانييه ويست له، إذ قام كانييه الذي بات معروفاً باسم Ye بمتابعة بيت على صفحته على انستغرام،على الرغم من هجوم كانييه عليه مؤخراً بسبب علاقته العاطفية بكيم التي ألغت متابعتها لكانيه . 

بيت دافيدسون

وتعتبر هذه المرة الرابعة التي ينضم إليها بيت إلى عالم الإنستقرام  بشكل رسمي وذلك بعدما ترك المنصة في  ديسمبر 2018، وذلك بعد مشاركة رسالة غامضة ومقلقة بعد أشهر من انفصاله عن أريانا غراندي.

في يوليو من العام نفسه، كتب بيت حينها بعدما قام بحذف كل منشوراته وصوره، بما معناه بأنه لا يوجد شيء خاطئ، ولم يحدث شيء وكل ما في الأمر أنه لا يريد البقاء على انستغرام ولا على أي منصة تتعلق بالسوشيال ميديا".

بيت دافيدسون

وتابع بما معناه"الانترنت مكان شرير ولا يجعلني أشعر بالرضا، لماذا عليّ أن أقضي وقتاً في الطاقة السلبية طالما حياتي الحقيقية مضاءة".

ويأتي انضمام بيت إلى انستغرام بعد يومين من مشاركة كلوي كارداشيان صورة للورود التي أرسلها لها في عيد الحب على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام، وقد شكرت بيت على هذه الهدية.