وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

بيت ديفيدسون عن كاني ويست خلال مهرجان نتفليكس الكوميدي "لقد أمضيت عامًا غريبًا حقًا"

ET بالعربي | 11 مايو 2022
كاني ويست وبيت ديفيدسون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

كاني ويست وبيت ديفيدسون - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد أشهر من العداء العلني بين بيت ديفيدسون و كاني ويست، لم يضيّع بيت الفرصة هذه أيضًا لاستكمال الدراما التي شغلت الصحافة والسوشيال ميديا هذا العام.

حيث يظهر بيت في فقرة الستاند أب كوميدي لـ Netlix Is A Joke: The Festival ليسخر من تاريخه المحرج مع زوج صديقته كيم كارداشيان السابق، علمًا بأن نتفليكس ستطرح مهرجان الكوميديا هذا مع عدد من النجوم كاملًا إبتداءً من 19 مايو.  

وفي التفاصيل، يبدأ بيت عرضه بسؤال الجمهور "كيف كانت هذه السنة؟ " متابعًا  "لقد مررت بعام غريب حقًا،" وينطلق من بعدها بنكت حول  القصص المتعلقة بشجاره العام مع كاني ويست (Ye)  .

ويتابع بيت: "كان لدي ذعر من الإيدز هذا العام" حيث كانت النكتة إشارة إلى شائعة انتشرت في وقت سابق من هذا العام مفادها أن كاني كان يخبر الناس أن بيت  مصاب بالإيدز .

ويعود استكمال النكت وسط ضحك الحضور بأن إجابته على أي سؤال يخص حياته والاستمتاع بوقته كانت "لا لم أفعل.. لأن كاني أخبرني بأني مريض بالايدز!"

ثم يتخيّل سيناريو عن عودته يوماً ما إلى المنزل ليرى كاني ويست ولكن كـ "مدبرة المنزل الجديدة.." حيث شبه السيناريو بفيلم 'السيدة Doubtfire' وهو فيلم عن رجل يتنكر بزي سيدة ليعمل في بيت زوجته السابقة ويكون قريبًا منها ومن أولاده.

فيلم Mrs. Doubtfire لروبين ويليامز
فيلم Mrs. Doubtfire لروبين ويليامز 

ويأتي هذا بعد أن ذكرت TMZ أنه من المرجح أن يكون لدى كاني ويست "سياسة الباب المفتوح" عندما يتعلق الأمر بحضانة أطفاله الأربعة.

ويتحدث بيت عن أن "الوضع غريب جدًا لدرجة أن لم يستطع أحد تقديم النصيحة  حتى الأصدقاء الأكبر سناً " ودائماً ما ينتهي الأمر (بلا نصائح) مثل :"لا أعرف… تبدو الأمور سيئة جدًا .. حظا طيبا وفقك الله.. آسف".