وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

بيت ديفيدسون وتشيس سوي ونديرز في علاقة رومانسية

ET بالعربي | 11 يناير 2023
بيت ديفيدسون وتشيس سوي ويندرز

بيت ديفيدسون وتشيس سوي ويندرز

يبدو أن بيت ديفيدسون وتشيس سوي Chase Sui Wonders على علاقة جدية كشفتها مجموعة لقاءات بين الثنائي في الفترة الأخيرة. ويخبر أحد المصادر ET بالنسخة الأميركية أن النجمين المشاركين في "Bodies  Bodies Bodies" قد ظهروا سوياً في عدة مناسبات وهما في وضع رومانسي.

ويقول المصدر ما معناه : "كان بيت وتشيس يقضيان الكثير من الوقت معاً ويحبان بعضهما البعض كثيرًا". ثم أضاف : "كلاهما ظريف ومضحك، لذلك هما يضحكان كثيرًا معاً وموضوع الإتصال والانسجام بينهما هو أمر طبيعي."

وفي يوم الثلاثاء، رصدت TMZ الثنائي وهما يقضيان وقتاً ممتعاً ويشعران بالراحة في مطعم في بروكلين. وفقاً للموقع، تم رصد ديفيدسون البالغ من العمر 29 عاماً وويندرز البالغة من العمر 26 عاماً مع بعضهم البعض في كشك وتبادلوا قبلة. وبعد أن حصل الثنائي على طلبهم، غادروا المطعم في نفس السيارة.

بيت ديفيدسون وتشيس سوي في مطعم في بروكلين - تويتر
بيت ديفيدسون وتشيس سوي في مطعم في بروكلين - تويتر

بيت ديفيدسون وتشيس سوي في مطعم في بروكلين - تويتر

وقد شارك حساب "Pop Crave" على تويتر مقالاً عن علاقة ديفيدسون ووندرز وكتب ما معناه : " أشعل بيت ديفيدسون ونجمة "Bodies Bodies Bodies" تشيس سوي وندرز شائعات مواعدة بعد أن شوهدوا وهم يحتضنون بعضهم في مطعم في بروكلين".

وتأتي المشاهدة بعد أن انضمت الممثلة المشاركة إلى جانب الثنائي "بيت وتشيس" في "Bodies Bodies Bodies"، راشيل سينوت، ليجتمع الثلاثي ضمن المشاهدين في الملعب في مباراة لنيويورك رينجيرز في ديسمبر كانون الأول الماضي. وقد جلس ديفيدسون، الذي ارتدى سترة "Hoodie" مع قبعة تحت سترة نيويورك، بين النساء أثناء مشاركتهن في المباراة في ماديسون سكوير غاردن. وكان الثلاثي ودوداً ومبتسماً  طوال المباراة.

بيت ديفيدسون مع تشيس سوي وراشيل سينوت - غوغل
بيت ديفيدسون مع تشيس سوي وراشيل سينوت - غوغل

أما بالنسبة لعلاقة تشيس الماضية، فقد كانت مرتبطة بنجم "Riverdale" تشارلز ميلتون. وقد نقل الثنائي علاقتهما الرسمية على إنستقرام في يوليو، لكن لم يتم رصدهما مع بعضهما البعض منذ الصيف الماضي.

تشارلز ميلتون و تشيس سوي - غوغل
تشارلز ميلتون و تشيس سوي - غوغل