زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

بيت ديفيدسون يتجول بسيارة كيم كارديشيان

ET بالعربي | 05 أبريل 2022
بيت دافيدسون وسيارة كيم كارداشيان

بيت دافيدسون وسيارة كيم كارداشيان

يبدو أن بيت ديفيدسون أصبح منسجمًا أكثر مع عائلة الكارداشيان ، خاصة مع الصور الجديدة التي شاركها سكوت ديسك لبيت وهو يقود سيارة Moke الكهربائية الخاصة بكيم كارداشيان ، هدية من كريس جينر لها في عيد الميلاد.

فقد شارك سكوت ديسيك ، مقطع فيديو على انستغرام بينما كان بيت يقود السيارة الوردية ومازحه بأنه سائق توصيل البيتزا. وقال له سررت بلقائك شكرا على إيصال البيتزا إنتبه لنفسك ، فرد بيت ممازحاً أهلا بك بأي وقت.

بيت دافيسون

بيت دافيسون

كانت كريس جينر قد دفعت ما يقارب الـ 130 ألف دولار على سيارات Moke في ديسمبر. واشترت ألوانًا مختلفة للعائلة ومنها الأصفر والوردي الفاتح والوردي الفاتح والأبيض والبرتقالي والأزرق الفاتح.

وكانت قد ذكرت صحف عالمية أن كيم قد سافرت مؤخرا إلى مدينة نيويورك لزيارة بيت في مكان تصوير فيلمه الجديد وهو قريب من منزل أقاربه وبعد ختام التصوير التقيا معاً.

يذكر أنه وعلى الرغم من أن الأخبار تحدثت عن العلاقة رومانسية بين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون في نهاية العام الماضي، إلا أن هذه العلاقة لم تؤكد حتى شهر فبرابر الماضي، حين تحدث بيت ديفيدسون لأول مرة عن كيم كارداشيان في مقابلة مع برنامج بيبول مع كاي آدامز بينما شاركت كيم صورًا تجمعها ببيت لتؤكد العلاقة رسمياً.