أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

"بيضرب إيرادات" ياسمين رئيس برسالة غامضة والجمهور يرد

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2023
ياسمين رئيس -انستغرام @yasminraeis

ياسمين رئيس -انستغرام @yasminraeis

الكثير من التساؤلات والتوقعات والجدل سببه بوست ياسمين رئيس في رسالة غامضة منها لأحد الفنانين دون الإفصاح عن اسمه، حيث قالت عبر  X "تويتر سابقًا " أنه يقوم بنشر إيرادات مزيفة، وكذلك أخبار ونسب مشاهدات غير حقيقية لأعماله.

كتبت ياسمين رئيس:"بيضرب إيرادات، وبيضرب سيناريوهات، وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب أرقام مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم؟ مش كفاية بقى كده".

واستمرت ياسمين رئيس فى توجية الرسائل الغامضة، إذ نشرت قبل قليل، فيديو لأحد مشاهد أحمد زكى، وهو يقول: "كلهم كدابين وعارفين انهم كدابين، وعارفين اننا عارفين انهم كدابين، وبرده مستمرين كدابين".

عدد كبير من متابعي ياسمين تفاعلوا معها، واستمروا في تخميناتهم لاسم الفنان الذى تقصده، عبر التعليقات.

قال أحد المتابعين "عدم ذكر الاسم والتلقيح بيبقي دليل على عدم صحة الكلام وبتبقي هي حاسه او فقط شعور بدون دليل لمجرد انها تبعت الرسالة اعده في بيتها ولا شغله ولا مشغلة وتلقح علي الناس بتشتغل وتطور من نفسها وبتجتهد. يا ريت تتعبي علي نفسك ونشوف شغلك بدل التلقيح…".

ونصحتها أخرى "وصدقيني لما تركزي مع نفسك هيكون احسن ليكي والله 👍 انتي فنانه شاطره واحنا بنحبك بلاش تخسري جزء كبير من جمهورك بالطريقه دي بجد".

ياسمين رئيس

اللافت أن هناك الكثير من المتابعين توقعوا أنها تقصد تامر حسني في رسالتها حيث علّق البعض "معلش لو قصدك ع تامر فصحبتك عاملة معاه الفيلم وشكرت فيه وقلته فيلم ناجح ، ثم جماهرية تامر كبيرة ممكن اه يقول ارقام زيادة بس ع اقل ليه جماهرية" .

وقال آخر "ياسو ياحبيبتي فيلم ⁧‫#بيت_الروبي‬⁩ معدي لوحده في الإيرادات والكوميديا وكل حاجة ✋أهدي شوية يابيبي عشان تامر مش وحش وبيتعامل مع الناس كلها بأدب واحترام 🌺 فاكره فيلم ⁧‫#البدله‬⁩ لما كنتي قاعدة مع أتنين وبرضوا غلطي في الناس 👌 حبي الخير للناس يابيبي".

ياسمين رئيس تامر حسني

 

وفى سياق آخر، تنتظر ياسمين رئيس فيلمها الجديد "رحلة البحث عن فستان الزفاف"، الذى تتعاون فيه مع المخرجة جيلان عوف، وتدور أحداثه حول في إطار من الدراما حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والفيلم من إخراج، وتأليف جيلان عوف.