وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

بيكيه يسجّل هدف جديد في مرمى شاكيرا ويشتري سيارة "توينغو"

ET بالعربي | 17 يناير 2023
جيرارد بيكيه مع سيارته الجديدة رينو توينغو - تويتر

جيرارد بيكيه مع سيارته الجديدة رينو توينغو - تويتر

للمرة الثانية على التوالي، أرسل جيرار بيكيه رسالةً واضحة إلى حبيبته السابقة شاكيرا، وذلك بعد انتشار أغنيتها الجديدة الّتي هاجمته فيها بطريقة واضحة.
 
وردّ لاعب كرة القدم الأسباني على أغنية "BZRP Music Session #53" الّتي تستهدف علاقته الرومانسية الجديدة، من خلال الحضور لعمله في عطلة نهاية الأسبوع بسيارة "رينو توينغو".

بيكيه مع سيارته الجديدة من نوع توينغو - تويتر
بيكيه مع سيارته الجديدة من نوع توينغو - تويتر

وقد نشرت عدّة مواقع وحسابات مقطع فيديو على مواقع التواصل يظهر فيه بيكيه وهو يقود سيارة صغيرة من نوع رينو توينغو.

حساب "Football Tweet" على تويتر نشر صورة السيارة التي وصل فيها بيكيه وكتب ما معناه : " من أحدث كلمات أغنية شاكيرا : "لقد استبدلت فيراري بسيارة توينجو". وقد وصل جيرارد بيكيه للتو إلى Kings League اليوم في سيارة توينغو".

كما شارك حساب "Onetvlebanon" على إنستغرام مقطع فيديو "Reel" يظهر فيه بيكيه وهو يصل مكان عمله بسيارة رينو توينغو جديدة، وكتب معلقا" : " شاكيرا الجديدة التي هاجمته فيها، ظهر بيكيه بسيارة "توينغو"، والتي ذكرتها شاكيرا في أغنيتها كدليل على الرخص وتقليل من الشأن".


سبب المواجهة بين شاكيرا وبيكيه

كانت السيارة، التي يبلغ ثمنها حوالي 9.7 آلاف دولار اختياراً متعمداً من بيكيه، وذلك بعد أن أعلنت شاكيرا في أغنيتها الجديدة أنه قد "استبدل سيارة فيراري مقابل توينغو"، عندما بدأ مواعدة شريكته الجديدة "كلارا شيا مارتي".

وظهر بيكيه في صورة انتشرت على نطاق واسع وهو يقف إلى جانب سيارته الجديدة، مبتسماً إلى الكاميرا، وذلك عند وصوله إلى العمل في مشروعه الجديد، أي دوري الملوك الّذي يضم سبعة لاعبين في برشلونة.

بيكيه مع سيارته الجديدة - تويتر
كان بيكيه قد ردّ في المرة الأولى على سخرية شاكيرا عبر تطبيق "تويتش"، كشف خلاله عن اتفاقه مع شركة الساعات الشهيرة "Casio" لرعاية دوري الملوك، وهي بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه، بمشاركة 12 فريقا"، يلعب كل منهم 11 مباراة، ثم مواجهة فاصلة على اللقب، وتنظم أيام الأحد وانطلقت في الأول من يناير الجاري.

يُذكر أن شاكيرا كانت قد كشفت عن أغنيتها الجديدة الموجهة إلى بيكيه مع المنتج الأرجنتيني "Bizarrap"، والّتي تم إصدارها باللّغة الإسبانية الأسبوع الماضي.

وقد حصلت الأغنية على اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل ومحبّي المغنية الكولومبية، حيث تصدرت الأغنية الترند العالمي واحتلت المراكز الأولى منذ إطلاقها، وحصدت 133 مليون مشاهدة في خمسة أيام فقط.


سيرجيو أغويرو يرقص على أغنية شاكيرا

وأظهر مقطع فيديو نشره حساب "Ibai" على تويتر، اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو وهو يرقص على أغنية شاكيرا الجديدة.

جدير بالذكر أن سيرجيو أغويرو قد ظهر مؤخرا" عبر شاشة مع بعض الإعلاميين في اللقاء الذي أجراه بيكيه خلال إعلانه عن التعاقد مع شركة "كاسيو".