وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

بيكيه يشارك رسمياً صورته مع حبيبته الجديدة على انستقرام

ET بالعربي | 26 يناير 2023
جيرارد بيكيه وكلارا شيا- انستقرام @3gerardpique

جيرارد بيكيه وكلارا شيا- انستقرام @3gerardpique

للمرة الأولى وبعد انفصاله عن شاكيرا بسبعة أشهر، شارك جيرارد بيكيه صورة لحبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي على صفحته على انستقرام.

لم يرفق بيكيه Gerard Pique الصورة بأي تعليق، وقد ظهر هو وكلارا وكأنهما يعانقان بعضهما البعض ويأخذان سيلفي، حيث قامت كلارا بالمهمة.

تضاربت التعليقات بين الاشادة بالثنائي أو مهاجمتهما، فعلقت إحدى المتابعات وكتبت بما معناه: "لا يستطيع أحد أن يتفوق على شاكيرا". 

ولفتت أخرى مستغربةً إلى أن "انستقرام يطلب منه أن تتعامل مع بيكيه باحترام"، وسألت "هل وصلت الرسالة لأحد غيري؟".

وتأتي هذه الصورة بعد أسبوعين من طرح شاكيرا أغنية هاجمت فيها بيكيه وحبيبته الجديدة مع الدي جي بيزراب  BZRP Music Sessions 53، التي تصدرت الترند وحققت أكثر من 205 ملايين و567 ألف مشاهدة على قناتها على يوتيوب.

في الأغنية التي تصدرت الترند سخرت فيها شاكيرا من جيرارد الذي وصفته بأنه "استبدل سيارة الفيراري بشيارة رينو، وساعة الرولكس بساعة كاسيو".

ثم قامت بوضع دمية لساحرة شريرة لاحقاً على شرفة منزلها المطل مباشرةً على منزل والدة بيكيه، وقامت بتشغيل أغنيتها الجديدة على صوت عالٍ وكررتها أكثر من مرة.. ما جعل ساحرة شاكيرا تتصدر الترند على السوشيال ميديا وتقلق والدة بيكيه.

شاكيرا كانت قد أعلنت أنها وجيرارد بيكيه قد انفصلا في بيان شاركته في يونيو 2022. وجاء في البيان المشترك بما معناه: "يؤسفنا أن نؤكد لكم بأننا ننفصل. نطالبكم بالخصوصية في هذا الوقت من أجل أولادنا، الذين هم يمثلون الأولوية لنا. نشكر تفهمكم واحترامكم".

شاكيرا
شاكيرا مع ولديها- انستقرام @shakira

شاكيرا وبيكيه اللذان رزقا بطفلين وهما ميلان 10 سنوات، وساشا 7 سنوات، أكدا علاقتهما في مارس من العام 2011. حيث التقى الثنائي في موقع تصوير الفيديو الموسيقي لأغنية Waka Waka (This Time For Africa)، التي كانت أغنية المونديال الرسمية لعام 2010.