وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

بيلا حديد تدعم أريانا غراندي بعد كشفها عن مرضها وسبب نحافتها

ET بالعربي | 12 أبريل 2023
بيلا حديد وأريانا غراندي

بيلا حديد وأريانا غراندي

على خطى زميلتها سيلينا غوميز التي واجهت سابقاً منتقدي وزنها، ردت أريانا غراندي على منتقدي نحافتها مبررة أن الإكتئاب سبب لها ذلك، لتشارك بيلا حديد المقطع من بعدها وتوجه رسالة قوية إلى منتقديها.

أريانا غراندي - تيك توك
أريانا غراندي - تيك توك 

وشارك حساب "Sky News" على تويتر مقطعاً من فيديو أريانا الذي يشرح مرضها وسبب نحافتها وكتب ما معناه : "تقول أريانا غراندي إن "الصحة يمكن أن تبدو مختلفة" في معالجة مخاوف الوزن على TikTok. وتقول المغنية إنها تأمل أن يتعلم الناس أن يكونوا "ألطف وأقل راحة" في الحديث عن أجساد الناس".


بيلا حديد تشارك فيديو أريانا غراندي

بيلا شاركت منذ قليل مقطع الفيديو الذي نشرته أريانا على حسابها في تيك توك، وانتقلت حديد إلى حسابها الخاص على إنستغرام لتوجه انتقادها لكل المهاجمين لأشكال الناس والمتدخلين في خصوصياتهم وكتبت ما معناه : " أنت لا تعرف أبدًا ما الذي يمرّ به شخص ما عقليًا أو جسديًا : مرض أو اكتئاب، حزن أو وجع قلب. أنت فقط لا تفعل، ولن تعرف أبدًا حتى تقف في يوم ما في مكانهم. بدلاً من تقديم النصائح أو الآراء غير المرغوب فيها أو الحكم أو العدوانية، حاول فقط تقديم يد المساعدة وكن لطيفًا. هناك دائمًا شيء يمسّ شعور الناس، لذا حاول أن تكون لطيفًا، خاصةً عندما لا تعرف الشخص أو ما الذي يمرّ به. إنستغرام ليس حقيقيًا ونحتاج إلى النظر بشكل أعمق وتذكير أنفسنا بوعي بأننا كلنا بشر ونبذل قصار جهدنا. لذا في المرة القادمة التي يريد فيها شخص ما كتابة مقال بغيض للتسلية، أو وضع تعليق وضيع للحصول على بعض الإعجابات، فقط تذكر ذلك. إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيء عن شخص آخر، فابعد نفسك عن المحادثة. من الرائع أن تكون لطيفًا. أحبكم يا رفاق، وأحبك يا آري. هذا مهم جدًا، أنا فخورة جدًا بك. هذا الأمر سيساعد الكثير من الناس. شكراً".

وشارك حساب " Pop Tingz" على تويتر منشور بيلا حديد ودعمها لأريانا غراندي وكتب ما معناه : "تظهر بيلا حديد دعمها لتعليقات أريانا غراندي الأخيرة حول فضح الجسد: "أحبك آري. هذا مهم جدًا ، أنا فخور جدًا بك. سوف يساعد الكثير من الناس. شكرًا لك".


أريانا غراندي ترد على منتقدي نحافتها

وظهرت أريانا في فيديو عبر حسابها الخاص على تيك توك TikTok، وتحدثت عن التنمر الذي تتعرض له بسبب نحافتها المفرطة، حيث طالبت متابعيها بمراعاة المشاكل الخاصة التي يمكن أن يعاني منها الإنسان، مؤكدة أنها اليوم تعيش حياة صحية وراضية عن نفسها، وأن النسخة القديمة منها وما يراه فيها الجمهور أجمل، كانت فترة غير صحية وتتبع فيها عادات غير صحية على عكس اليوم. وقالت : "لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر أو بهذه الطريقة، لكني أريد أن أقول شيئاً يتعلق بجسدي، يجب على الأشخاص أن يكونوا ألطف ومريحين أكثر وهم يعلقون على شكل أحدهم الخارجي ووزنه، ما إذا كان صغيراً أم كبيراً صحياً أو غير صحي، جميلاً أو غير جميل، يفضل ألا يتركوا ملاحظات حول هذا الأمر، أنتم لا تعرفون كم تأثر هذا الجسم بالأدوية المضادة للكآبة، والعادات السيئة والأكل بطريقة غير صحية". وختمت أريانا حديثها بالقول : "أنتم جميلون، مهما كان شكلكم أو الظروف التي تمرون بها أنا أرى أنكم جميلون، إن وضعتم مكياجاً أو لا، إن استخدمتم طرقاً معينة في وضع المكياج أو لم تستخدموا. أنتم جميلون".