فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

بيلا حديد تدعم شقيقتها جيجي حديد وتلغي متابعة زين مالك

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2021
رحلة جيجي وبيلا حديد إلى الشهرة العالمية

رحلة جيجي وبيلا حديد إلى الشهرة العالمية

تتلقى جيجي حديد الدعم من مختلف أفراد عائلتها. فبعد انفصال جيجي وزين مالك إثر ادعاءات يولاندا حديد بأن زين اعتدى عليها ووجه إليها ألفاظاً مسيئة، ها هي بيلا حديد تدعم شقيقتها وتساندها بأكثر من طريقة. إذ قامت بإلغاء متابعتها لزين مالك وكذلك فعل أنور حديد وحبيبته دوا ليبا.

كما تم رصد Bella Hadid وهي تخرج من منزل أختها في نيويورك مساء أمس الثلاثاء، وقد اعتمدت في زيارتها لشقيقتها إطلالة كاجوال.

ارتدت توب بيضاء مع بنطلون جينز فضفاض، وبسبب انخفاض حرارة الجو، أضافت إلى إطلالتها هودي بيضاء اللون مع سحاب تركتها مفتوحة، واعتمدت نظارات شمسية سوداء.

ولم تعتمد بيلا حذاء رياضياً بل اختارت حذاءً مريحاً مفتوحاً علماً أنها نسقته مع جوارب زرقاء.

لم تكن بيلا بإطلالتها مرحة أو مرتاحة، بل بدت أكثر جدية، وكانت تحمل بيدها لابتوب نحيف. وقد رُصدت تخرج من المبنى حيث تقيم شقيقتها وتستقل سيارتها وتقود بعيداً.

جيجي حديد
جيجي وبلا حديد- انستغرام @bellahadid

الدعم الذي تلقته جيجي بشكل شخصي من عائلتها، لم تترجمه بيلا على مواقع التواصل الاجتماعي أو تعبّر عنه من خلال بوست أو تغريدة، مثلما فعل والدها محمد حديد ولكنها اكتفت بإلغاء متابعتها لزين، وتقديم الدعم المعنوي لأختها بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الثنائي Gigi Hadid وزين Zayn Malek قد انفصلا بعد انتشار أخبار عن اعتداء زين على والدتها يولاندا حديد. ويواجه زين حالياً أربع تهم مضايقة وبالتالي عليه أن يبقى تحت المراقبة لمدة 360 يوماً بالإضافة إلى إكمال دورة خاصة بالتحكم، كما عليه الامتناع عن الاتصال بيولاندا حديد.

ويذكر أن جيجي لم تقم بإزالة صورها مع زين، إذ لا تزال بعض الصور على صفحتها على انستغرام خاصة تلك التي شاركتها في عيد الحب الماضي.