ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

بيلا حديد تشارك في دعم المتضررين من زلزال تركيا

ET بالعربي | 25 فبراير 2023
بيلا حديد تساهم في دعم المتضررين من زلزال تركيا - إنستغرام

بيلا حديد تساهم في دعم المتضررين من زلزال تركيا - إنستغرام

كما اعتادت في ظهورها دائماً لدعم القضايا الإنسانية، قامت بيلا حديد يوم أمس الجمعة بزيارة إلى البيت التركي في نيويورك للتضامن مع متضرري زلزال تركيا والمساهمة في الإغاثة، حيث كان في استقبالها قنصل تركيا ريحان أوزغور.

بيلا حديد تشارك في مساعدة المتضررين من زلزال تركيا

بيلا حديد تتضامن مع الشعب التركي

وقدمت بيلا حديد طرود من المساعدات للمتضررين من الزلزال، كما أعربت عن تضامنها الكامل مع تركيا وتعاطفها مع الضحايا الذين فقدوا بيوتهم وأقرباءهم جراء الكارثة. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عامًا تتخفّى مرتدية نظارات وحجاب بينما تطوعت للمساعدة، وهي تحمل صندوقًا كبيرًا من الإمدادات.

بيلا شاركت متابعيها من خلال نشر يوست عبر حسابها الخاص على إنستغرام، يتضمن مجموعة من الصور لمشاركتها في دعم ضحايا الزلزال وزيارتها للبيت التركي في نيويورك، وكتبت ما معناه : " بطانيات حفاضات وأكياس نوم 🇹🇷 🇸🇾".

كما نشر حساب "Daily Mail Online" على تويتر مقالاً حول مشاركة بيلا بالتخفي أثناء قيامها بمساعدة المتطوعين الذين شاركوا بنقل المساعدات في البيت التركي، وكتب ما معناه : " بيلا حديد تتخفى وهي تتبرع بالمساعدات الإنسانية للناجين من الزلزال في تركيا".

وكشفت حديد عن إعجابها الكبير بتركيا من بين دول العالم، كما التقطت صورة مع المتطوعين الذين يساهمون في جمع التبرعات للمتضررين، وأكدت على استعدادها لتقديم أي نوع من المساعدة لمتضرري الزلزال.

بيلا حديد مع المتطوعين لمساعدة المنكوبين من زلزال تركيا - إنستغرام
بيلا حديد مع المتطوعين لمساعدة المنكوبين من زلزال تركيا - إنستغرام

جدير بالذكر أن بيلا حديد كانت قد كتبت سابقاً عبر حسابها الخاص على إنستقرام مباشرةً بعد الزلزال وقالت ما معناه : "لدي شعور بالتجمد في جسدي كله، أنا حزينة جداً ودعائي لجميع المتضررين، الخبر مرعب وهو حقاً يُرعش عظامي، أبحث عن طرق لتقديم المساعدة". وتأتي جهود بيلا بعد أيام فقط من زلزال جديد قوته 6.4 درجة وضرب أيضاً أجزاءً من تركيا وسوريا بعد أن دمرها الزلزال الأول الذي أودى بحياة حوالي 45 ألف شخص.

زلزال تركيا - تويتر