وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

بيلا حديد تشارك في دعم المتضررين من زلزال تركيا

ET بالعربي | 25 فبراير 2023
بيلا حديد تساهم في دعم المتضررين من زلزال تركيا - إنستغرام

بيلا حديد تساهم في دعم المتضررين من زلزال تركيا - إنستغرام

كما اعتادت في ظهورها دائماً لدعم القضايا الإنسانية، قامت بيلا حديد يوم أمس الجمعة بزيارة إلى البيت التركي في نيويورك للتضامن مع متضرري زلزال تركيا والمساهمة في الإغاثة، حيث كان في استقبالها قنصل تركيا ريحان أوزغور.

بيلا حديد تشارك في مساعدة المتضررين من زلزال تركيا

بيلا حديد تتضامن مع الشعب التركي

وقدمت بيلا حديد طرود من المساعدات للمتضررين من الزلزال، كما أعربت عن تضامنها الكامل مع تركيا وتعاطفها مع الضحايا الذين فقدوا بيوتهم وأقرباءهم جراء الكارثة. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 26 عامًا تتخفّى مرتدية نظارات وحجاب بينما تطوعت للمساعدة، وهي تحمل صندوقًا كبيرًا من الإمدادات.

بيلا شاركت متابعيها من خلال نشر يوست عبر حسابها الخاص على إنستغرام، يتضمن مجموعة من الصور لمشاركتها في دعم ضحايا الزلزال وزيارتها للبيت التركي في نيويورك، وكتبت ما معناه : " بطانيات حفاضات وأكياس نوم 🇹🇷 🇸🇾".

كما نشر حساب "Daily Mail Online" على تويتر مقالاً حول مشاركة بيلا بالتخفي أثناء قيامها بمساعدة المتطوعين الذين شاركوا بنقل المساعدات في البيت التركي، وكتب ما معناه : " بيلا حديد تتخفى وهي تتبرع بالمساعدات الإنسانية للناجين من الزلزال في تركيا".

وكشفت حديد عن إعجابها الكبير بتركيا من بين دول العالم، كما التقطت صورة مع المتطوعين الذين يساهمون في جمع التبرعات للمتضررين، وأكدت على استعدادها لتقديم أي نوع من المساعدة لمتضرري الزلزال.

بيلا حديد مع المتطوعين لمساعدة المنكوبين من زلزال تركيا - إنستغرام
بيلا حديد مع المتطوعين لمساعدة المنكوبين من زلزال تركيا - إنستغرام

جدير بالذكر أن بيلا حديد كانت قد كتبت سابقاً عبر حسابها الخاص على إنستقرام مباشرةً بعد الزلزال وقالت ما معناه : "لدي شعور بالتجمد في جسدي كله، أنا حزينة جداً ودعائي لجميع المتضررين، الخبر مرعب وهو حقاً يُرعش عظامي، أبحث عن طرق لتقديم المساعدة". وتأتي جهود بيلا بعد أيام فقط من زلزال جديد قوته 6.4 درجة وضرب أيضاً أجزاءً من تركيا وسوريا بعد أن دمرها الزلزال الأول الذي أودى بحياة حوالي 45 ألف شخص.

زلزال تركيا - تويتر