أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

هل تمّ الصلح بين عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير رسميًا؟

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

عضو مجلس الموسيقيين تكشف سبب تأجيل جنازة حلمي بكر

صور النجوم وعائلة موكيش امباني قبل احتفالات زفاف ابنه أنانت

ابن حلمي بكر يفوّض مرتضى منصور تأخير دفن والده حتى وصوله مصر

بيلا حديد توقع على رسالة مفتوحة تدعو لوقف إطلاق النار على غزة

ET بالعربي | 28 أكتوبر 2023
بيلا حديد - صورة من إنسقرام

بيلا حديد - صورة من إنسقرام

رسالة مفتوحة بدأها عدد من مشاهير هوليوود من بينهم جينيفر لوبيز و زوجها بن أفليك وغيرهم تطلب من الرئيس الأميركي جو بايدن الدعوة إلى إنهاء العنف المستمر بين إسرائيل وغزة.

رسالة من مشاهير هوليوود إلى بايدن

واليوم انضمت بيلا حديد الى التوقيع على هذه الرسالة التي جاء في نصها "نطلب منكم ، بصفتكم رئيسا للولايات المتحدة ، الدعوة إلى وقف فوري للتصعيد ووقف إطلاق النار في غزة و إسرائيل قبل أن تضيع حياة أخرى."

رسالة مفتوحة من مشاهير هوليوود الى جو بايدن
رسالة مفتوحة من مشاهير هوليوود الى جو بايدن

وتابع نص الرسالة "قتل أكثر من 5000 شخص في الأسبوع ونصف الأسبوع الماضي، وهو رقم يعرفه أي شخص لديه ضمير بأنه كارثي... نعتقد أن الحياة كلها مقدسة ، بغض النظر عن العقيدة أو العرق ، ونحن ندين قتل المدنيين الفلسطينيين والإسرائيليين".


بيلا حديد: يجب دائما تبرير حياة الأبرياء باسم الإنسانية

بيلا علّقت على منشورها على انستقرام قائلة ما معناه "هذا هو القصف الأكثر كثافة في تاريخ غزة ومجلس الأمن القومي الأمريكي بالبيت الأبيض يقول بشكل خطير إن إسرائيل" لا تدين لأحد بأي مبرر "وأنه لن يكون لديها خطوط حمراء"، مضيفة "يجب دائما تبرير حياة الأبرياء باسم الإنسانية."

تابعت "لقد أغلقت إسرائيل تماما الاتصالات والكهرباء في جميع أنحاء غزة.. لا يمكن للمدنيين المصابين حاليا الاتصال بسيارات الإسعاف. يتوسل المسعفون للصحفيين لإعلامهم بمكان حدوث القصف ، لكن المراسلين لا يعرفون أيضا بسبب انقطاع الإنترنت".

وختمت منشورها قائلة "سكان غزة ليس لديهم مكان يذهبون إليه.. الأطفال يموتون..من فضلك أي للرئيس المريكي قم بوقف إطلاق النار الآن."

ووفقا لوزارة الصحة الفلسطينية ، قتل لغاية الآن أكثر من 7300 شخص في غزة في الأسابيع الثلاثة منذ هجمات إسرائيل في 7 أكتوبر.