"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

بيلا حديد عن معاناتها النفسية لمقارنتها بجيجي "كنت أشعر أنني قبيحة ''

ET بالعربي | 15 مارس 2022
جيجي وبيلا حديد - صورة من إنستغرام

جيجي وبيلا حديد - صورة من إنستغرام

"كنت أشعر انني الأخت القبيحة.. كنت امرأة سمراء.. لم أكن رائعة مثل جيجي" هذا ما قالته بيلا حديد Bella Hadid في أحدث مقابلة لها مع مجلة فوغ خلال تطرقها لموضوع معاناتها مع الصحة العقلية.

 تابعت بيلا التي تحدثت بصراحة عن آلامها النفسية لمقارنتها سابقا بأختها جيجي حديد Gigi Hadid "لم أكن منفتحة..هذا حقًا ما قاله الناس عني.. ولسوء الحظ عندما يتم إخبارك بأشياء عدة مرات ، فإنك تصدق ذلك فقط"، مضيفة "أسأل نفسي دائمًا ، كيف تعاملت الفتاة التي تعاني من حالة من القلق الشديد والقلق، قضايا صورة الجسد ، مشاكل الأكل ، من يكره أن يتم لمسه ، من لديه قلق اجتماعي شديد..ما الذي كنت أفعله للدخول في هذا العمل؟ لكن على مر السنين أصبحت ممثلة جيدة ".

قالت بيلا أيضًا " شعرت أن لدي شيئًا لأثبته..يمكن للناس أن يقولوا أي شيء عن شكلي ، وكيف أتحدث ، وكيف أتصرف، لكن في سبع سنوات لم أفوت وظيفة أبدًا ، ربما ألغيت بعض الأعمال أو تأخرت عن بعضها الآخر ، لكن لا أحد يستطيع أن يقول إنني لا أعمل مؤخرًا."

تعترف بإجرائها عملية تجميل أنفها

واعترفت بيلا وبعد سنوات من الإنكار بإجرائها عملية تجميل لأنفها بعمر 14 عامًا، مؤكدة أنها الإجراء التجميلي الوحيد الذي أجرته ونافية أن تكون لجأت للفيلر إطلاقا.

من جانبها ، قالت جيجي لمجلة فوغ إنها أرادت مساعدة أختها الصغرى في لحظات الظلام أو الألم ، لكنها أرادت أيضًا تمكين بيلا من اتخاذ قراراتها الخاصة.