باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

بيلا حديد مع حبيبها مارك كالمان في شوارع نيويورك

ET بالعربي | 26 يوليو 2021
بيلا حديد - انستغرام @bellahadid

بيلا حديد - انستغرام @bellahadid

قصة حب جديدة تعيشها بيلا حديد مع المخرج الفني مارك كالمان، إذ شوهد الثنائي معاً خلال عطلة نهاية الأسبوع في شوارع نيويورك.

واختارت بيلا أزياء كاجوال ليوم العطلة، فارتدت شورت بني فضفاض مع كروب توب باللون الأبيض ووضعت الكمامة من أجل الحد من انتشار كوفيد 19، وأكملت اطلالتها بحذاء رياضي باللون الزهري من Nike وحقيبة يد بيضاء من Prada.

بيلا حديد

إطلالة مارك لم تختلف كثيراً عن إطلالة حبيبته، إذ ظهر بإطلالة كاجوال أيضاً واختار قميص أبيض كُتب عليه اسم فرقة Beast on My Back ونسق زيه مع بنطلون باللون البني وقبعة كحلية اللون، وقد بدا الثنائي في الصور التي تم التقاطها منسجمين جداً.

بيلا حديد
بيلا حديد- انستغرام @bellahadid

وكانت بيلا قد أكدت علاقتها بمارك رسمياً من خلال بوست شاركته على خاصية القصص القصيرة خلال تواجدها في "كان" ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، وقد شاركت صورة برفقته وهو يقبلها.

وكان مصدر قد أخبر E! News بأن بيلا ومارك حاولا الحفاظ على سرية علاقتهما، أما الآن وبعدما أصبحت علاقتهما أكثر جدية، هي متحمسة بالظهور معه علناً، هي فعلاً سعيدة جداً الآن".

بيلا حديد

وتأتي هذه الأخبار وسط مزاعم تشير إلى أن الثنائي يتواعدان منذ سنة تقريباً وتحديداً منذ يوليو الماضي، وفق ما أطلع مصدر "الصفحة السادسة". وحرص الثنائي وفق المصدر نفسه على الحفاظ على سرية علاقتهما وعدم الظهور في الأماكن العامة معاً.