بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بيلا حديد وذا ويكند وفيولا ديفيس يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

ET بالعربي | 11 مايو 2021
ذا ويكند، بيلا حديد وفيولا ديفيس

ذا ويكند، بيلا حديد وفيولا ديفيس

لم يغب مشاهير العالم عن المشهد الفلسطيني ولاسيما التطورات الأخيرة،وعبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني.

حيث شاركت بيلا حديد ذات الأصول الفلسطينية عدداً من المنشورات على خاصية الستوري، عبّرت فيها عن تضامنها، وشاركت صورة للاعبي فريق كرة القدم التشيلي الذي اختار الكوفية كدلالة للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

بيلا حديد

كما شاركت فيديو من حساب "جذور فلسطين" وينقل الفيديو فتاةً تتحدث فيه بأنه "من واجبنا كبشر مع الإنسانية، أن نرفع صوت الفلسطينيين"، وطلبت من المتابعين أن يرتدوا الكوفية بمناسبة يوم الكوفية العالمي اليوم في 11 مايو.

وشاركت عدداً من الأخبار حول التطورات الأخيرة ومن بين المنشورات التي شاركتها صورة لسيدة تم إعتقالها وعلقت عليها: "عيد أم سعيد، تخيل لو كانت هذه والدتك".

بيلا حديد

بدورها، تضامنت فيولا ديفيس مع الفلسطينيين وشاركت عدداً من الصور التي توضح حقيقة ما يجري في "حي الشيخ جراح"، وعلقت على البوست وكتبت: "فلنتحدث عما يحدث في حي الشيخ جراح".

من ناحيته، طالب ذا ويكند حماية القدس وأهلها، وشارك صورة لبوست كُتب عليه "احموا القدس.. لن نرحل"، كما تضمن البوست الذي يصور نساءً ورجال من مختلف الأعمار "الفلسطينيون باقون.. لا مزيد من التطهير العرقي".

ذا ويكند

ريما فقيه شكرت شيكاغو لتضامنها مع الشعب الفلسطيني، وشاركت صورة على خاصية الستوري لتظاهرة رُفعت فيها الأعلام الفلسطينية في شيكاغو.

وتضامن المنتج وسيم صليبي "سال" أيضاً  وذلك من خلال بوست شاركه يضع فيه الكوفية الفلسطينية.

ريما فقيه

وعلق على الصورة وكتب: "أضع الكوفية الفلسطينية حول رقبتي لإظهار الحب والاحترام لما يجري في فلسطين وما يحصل مع الناس الأبرياء. لا أفهم لماذا؟ لقد نشأت في الحرب وهي من أصعب وأقسى اللحظات التي عشتها في حياتي. اليوم أصلي لكل الأبرياء الذين يعانون، وأصلي لله اليوم وغداً وكل يوم لتتغير الأمور في أرض الفلسطينيين".

هالسي أيضاً كانت من بين المشاهير الذين عبّروا عن تضامنهم مع الفلسطينيين ولاسيما أهالي حي الشيخ جرّاح، وشاركت المقال نفسه الذي شاركته بيلا حديد ، وصورة لسيدة تُدعى "سميرة دجاني" من حي الشيخ جرّاح وهي تحمل صورة من ذكرياتها في حي الشيخ جرّاح قبل تهجيرهم منذ سنوات.

هالسي