هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

بيلي أيليش تتصدر غلاف Elle وتتحدث عن الموسيقى والإخراج ونظرة الناس إليها

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2021
بيلي أيليش على غلاف مجلة Elle - انستغرام @elleusa

بيلي أيليش على غلاف مجلة Elle - انستغرام @elleusa

تتصدر بيلي أيليش غلاف مجلة Elle لعدد أكتوبر المقبل، وتتحدث بيلي في اللقاء عن الموسيقى وإخراجها للفيديوهات الموسيقية التي قدمتها، وتوضح سبب عدم اهتمامها بكلام الآخرين حول تسريحة شعرها أو ملابسها أو شكلها أو غير ذلك، وتقول في المقابلة بما معناه: "عندما طرحت فيديو لي بالشعر الأخضر، ذهبت الناس تقول في اليوم التالي نحن نفتقد بيلي، بيلي ذات الشعر الأخضر.. أنا الشخص نفسه، لست ألعاب باربي مختلفة برؤوس متعددة".

وعن ألبومها الأخير الذي طرحته في يوليو الماضي، Happier Than Ever، قالت بيلي: "الألبوم نتاج الكثير من التأمل الذاتي. Happier Than Ever أعالج فيه الصدمة".

بيلي أيليش
بيلي أيليش على غلاف مجلة Elle - انستغرام @elleusa

اختارت بيلي أن تصنع ألبومها الفني، الألبوم الذي تريده، بدلاً من الالتزام بالترند الأخير والمخططات وتوقعات الناس الأخرى. وتعتبر بيلي أن هذا الألبوم هو أفضل ما ابتكرت على الإطلاق.

وقال فينيس شقيق بيلي في اللقاء نفسه: "إذا كنت تصنع ألبوماً فقط لإرضاء الآخرين، ربما يجعلك ذلك أحياناً تفقد رؤيتك لما يمكن أن يجعلك أسعد مع الموسيقى"، وتابع: "بيلي هي عكس ذلك، فهي إما تحب ذلك أو لا تحب".

بدأت بيلي منذ فترة بتغيير أسلوب أزيائها وإطلالاتها، لكن ذلك لم يكن سهلاً على الفانز، الذين واجهوها بردود فعل سريعة وشريرة أحياناً، وقالت عن ذلك: "الناس لديها ارتباط بهذه الذكريات التي تحملها"، فيما يتعلق بشكلها الأول أو أسلوبها، وبالتالي بعض المعجبين يرغبون بالحفاظ على الصورة الأولى التي تعرفوا عليها في البداية، ولكن بيلي تكافح من أجل معالجة النقد اللاذع.  وتتابع: "لقد فقدت على انستغرام نحو 100 ألف متابع فقط بسبب مظهري"!

بيلي أيليش
بيلي أيليش على غلاف مجلة Elle - انستغرام @elleusa

قامت بيلي بإخراج كافة فيديوهاتها الموسيقية في ألبومها الثاني، وتقول: "أنا شخصية لديها رؤية، والفيديوهات الموسيقية لطالما كانت العمل المفضل لدي في الفن، منذ أن كنت طفلة".

وتضيف "منذ البداية، أغلب الفيديوهات الموسيقية التي قدمتها كانت فكرتي، ولكنني لم أعرف أنه باستطاعتي أن أخرجها. من الصعب ترجمة فكرة في رأسك لتجعل الآخرين يفهموها ثم جعلها تخرج إلى الحياة أي صناعتها كفيديو موسيقي. وبالتالي عليك أحياناً أن تقوم بذلك بنفسك حتى لو كان صعباً".

بيلي أيليش
بيلي أيليش على غلاف مجلة Elle - انستغرام @elleusa

هذه المواضيع وغيرها تحدثت عنها بيلي بكل صراحة وشفافية، وظهرت بيلي بإطلالات متنوعة من دور أزياء مختلفة، مع شعر أشقر متوسط الطول.