إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

بيلي أيليش تعترف "كلما تقدمت بالسن تراجعت الثقة التي اكتسبتها"!

ET بالعربي | 17 سبتمبر 2021
بيلي أيليش خلال اللقاء مع درو باريمور

بيلي أيليش خلال اللقاء مع درو باريمور

على الرغم من النجاح الذي حققته لغاية الآن، لا تشعر بيلي أيليش بالأمان، إذ كشفت في لقاء مع برنامج  The Drew Barrymore Show مساء الخميس، خلال الحديث عن فيلمها الذي يحمل عنوان Happier Than Ever: A Love Letter to Los Angeles ، عن أن الثقة التي حصلت عليها تتراجع كلما تقدمت في السن علماً أنها لم تتجاوز الـ 20 من عمرها.

وقالت درو باريمور خلال اللقاء بأنها شاهدت الفيلم الوثائقي الخاص ببيلي، وأشادت بصدقها وهو الأمر الذي جعلها تحبها وخصوصاً في الحفل الذي تعرض فيه كاحلها لإصابة، فردت بيلي على هذا الكلام وقالت بما معناه: "لطالما كنت قوية جداً جداً وصادقة للغاية، وأعتقد أن هذه نعمة ولعنة في الوقت نفسه. ولكن المضحك في الأمر هو أنه كلما تقدمت في السن كلما فقدت الثقة التي حصلت عليها، لأنني شاهدت مجدداً الوثائقي خلال الأسابيع الماضية ولقد جعلني ذلك أبكي وكنت أفكر كيف كانت روحي حرة، كيف كان عقلي منفتحاً..". وتابعت: "الأمر ليس ممتعاً في الوقت الحالي، وأنا أحاول أن أفهم ذلك".

وأكدت لها درو باريمور التي تعاملت مع عالم هوليوود وهي في سن صغيرة بأنها فهمت ما قصدته، وبأنها تثق بأنها ستتجاوز هذا الشعور.

وكانت بيلي أيليش قد اعترفت في حديث لـID Magazine لعدد الخريف بأنها تشعر أنها فاشلة، وقالت بما معناه: "شعرت بالفشل كثيراً في حياتي، ومن السهل أن يشعر الفرد بالفشل عندما ينظر إليك الكثير من الناس ويقولون انك واحد"، وتابعت: "أنا نشأت على مواقع التواصل الاجتماعي وأستخدمها للسبب نفسه الذي تستخدمه الناس ولكن عندما يمر أمامك فيديوهات تصفك بالقبيحة أو الفظيعة، فهذا الأمر يشعرك بالفشل".

كما تحدثت عن مشكلتها مع كلمة فانز، لأنها كانت في إحدى اللحظات من المعجبين وفجأة أصبحت أعلى من هذا المفهوم أي أصبح لديها فانز، معتبرةً أن كل ما تفعله هو أنها تصنع الموسيقى، وتحوّل الأولاد الذين تعرفهم إلى فانز لبيلي، وتعتبر أن هذا الأمر غريب بالنسبة لها.

وكانت بيلي أيليش قد خطفت الأنظار في حفل الـ"ميت غالا" مؤخراً حيث اختارت إطلالة الأميرات وتحديداً لوك شبيه بإطلالات مارلين مونرو، كما أنها تصدرت غلاف مجلة التايم واختيرت واحدة من أكثر الأشخاص تأثيراً للعام 2021.