وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

ETO04431_F

بينار دينيز تطمئن جمهورها من داخل المستشفى

ET بالعربي | 26 ديسمبر 2021
ETO04431_F

ET بالعربي يستعرض لكم أبرز ما حصل مع بينار دينير منذ إعلان إصابتها بكورونا وتطورات وضعها الصحي، إضافة إلى رد فعل الجمهور خاصةً مع تأجيل عرض حلقات مسلسل "القضاء".

وفي التفاصيل، وجهت بينار دينيز رسالة شكر لكل من تطمئن على حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بكورونا هي و يغيت كيرازجي والتي علقت عليها  " المسشتفيات ممتلئه مرة أخرى و الحالات تزيد مرة أخرى ..نحن بحاجة أن نكون أكثر حرصًا ".
ومع هذا الخبر، تعيش بينار دينيز  وقت صعب هذه الفترة خاصة وأن جدتها قد توفت بكورونا من أشهر عديدة.

خبر إصابة بينار دينير دينيز شكّل حالة من الاستياء عند الجمهور  بعد اعلان تأجيل عرض الحلقة القادمة من مسلسلها " القضاء " الذي يحقق نجاحاً كبيرًا خاصة وأنه فاز بأكثر من جائزة بحفل الفراشة الذهبية. 

تعتبر بينار من الممثلات الذين أثبتن وجودهن بالفترة الأخيرة وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل " رياح مجنونة " في عام 2018 والمسلسل التاريخي الدرامي " انت وطني " عام 2017 والتي قدمت فيه شخصية " يلدز "، بالإضافة إلى شخصية ديديم بمسلسل " أخي أنا " .

أول أعمال بينار دينيز كانت في 2014 من خلال دور صغير بمسلسل " سيل باستن " والتي قدمت من بعده مسلسل " الكذب الأبيض " بشخصية أزار بنفس السنة.
 وبعد نجاحات بينار ، تلقت عدد من عروض لبطولة العديد من المسلسلات عبر المنصات الالكترونية ، خاصة بعد عرض مسلسل " عشق 101 " الذي شاركها بطولته حبيبها يغيت كيرازجي وهو أيضاً مصاب بكورونا و بالحجر الصحي حالياً.