الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بينك تغيير كلمات أغنية Sweet Britney Spears دعماً لـ بريتني سبيرز

ET بالعربي | 18 أغسطس 2023
بينك وبريتني سبيرز - صورة معلة

بينك وبريتني سبيرز - صورة معلة

في موقف داعم من بينك لـ بريتني سبيرز، بعد انتشار الأخبار عن طلاقها من سام أصغري، قامت بتغيير كلمات أغنيتها "Sweet Britney Spears".

وفي التفاصيل، قامت بينك خلال جولتها الغنائية في محطة ديترويت، يوم الأربعاء الماضي 16 آب - أغسطس، بـ تغيير كلمات أغنيتها، حيث غنت "Sweet Britney Spears" بدلاً من السطر الأصلي "Tired of being Comparison to damn Britney Spears".

وهذه ليست المرة الأولى، ففي حديث صحفي سابق لـ بينك مع PEOPLE، قالت أنها تشعر بالحماية الشديدة، وكأنها الأخت الكبيرة لـ بريتني.

وقالت بينك: "يعتقد الناس أنني كنت أختار بريتني في أغنيتي المنفردة عام 2001، "لا تدعني أحضرني"، لكنني شعرت دائمًا وكأنني أخت كبيرة لها، أنا أحميها للغاية، وهي أحلى شخص في العالم".

وأضافت بينك بما معناه، "أتمنى لها التوفيق، أغطيها بالضوء طوال اليوم".


انفصال بريتني سبيرز وسام أصغري

وكانت أخبار انفصال بريتني سبيرز عن زوجها عارض الأزياء سام أصغري، قد تصدرت وسائل الإعلام العالمية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وانتشرت الكثير من الإشاعات حول سبب الانفصال.

بريتني سبيرز التزمت الصمت، بينما شارك سام بياناً عبر ستوري إنستقرام، قال فيه: "بعد 6 أعوام من الحب والالتزام، قررنا أنا وزوجتي أن ننهي رحلتنا سوياً، سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نحمله لبعضنا وأنا أتمنى لها الأفضل دائماً".

وتابع كلامه: "الأمور السيئة تحصل في الحياة، والمطالبة بالخصوصية في هذه الظروف تبدو أمراً سخيفاً، ولكني أطلب من الجميع وبما فيهم الإعلام أن يكونوا لطفاء وأن يراعوا مشاعر الآخرين".

بينك تغيير كلمات أغنية Sweet Britney Spears دعماً لـ بريتني سبيرز
زواج بريتني سبيرز وسام أصغري

اللقاء الأول بين بريتني سبيرز وسام أصغري حصل خلال تصوير الفيديو الموسيقي لـ Slumber Party عام 2016، واستمرت علاقتهما لمدة 6 سنوات.

وكان الخطوة الثانية في أيلول من عام 2021، حيث أعلنا خطبتهما، أما الزواج فكان خلال شهر مايو 2022 بلوس أنجلوس، بعد تحضيرات استمرت 9 أشهر، وحضر حفل الزفاف عدد من النجوم، ومنهم "مادونا، باريس هيلتون، كاثي هيلتون، درو باريمور، سيلينا غوميز وغيرهم".