وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

بينيلوبي كروز من النجمات الأكثر أناقة لعام 2019

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2019
بينيلوبي كروز - صورة من إنستغرام @penelopecruzoficial

بينيلوبي كروز - صورة من إنستغرام @penelopecruzoficial

نشرت بينيلوبي كروز في الأمس صورة على إنستغرام أظهرت فيها بوضوح الخواتم والأقراط التي تعتمدها  من Swarovski. وحصلت على أكثر من 186 ألف لايك.

وكانت صفحة Atelier Swarovski الرسمية على إنستغرام شاركت المتابعين في السابق بأكثر من صورة ظهرت فيها بينيلوبي وهي تسوّق لمجموعة Swarovski  الجديدة، Moon Sun Collection.

وكتب Atelier Swarovski على الصورة الأولى التي ظهرت فيها بينيلوبي بأقراط Lola and Luna بما معناه: " تعكس أقراط Lola و Luna من Penélope Cruz التطور الإلهي مع  Topaz (نوع من الأحجار) وألماس Swarovski الأصليّ.

أما في الصورة الثانية فكشفت Swarovski عن مصدر إلهام هذه المجموعة وسبب إختيار بينيلوبي من خلال الـcaption فكتبت: " مجموعة MoonSun المذهلة من بينيلوبي كروز تستمد الإلهام من أكثر النجوم المضيئة في سماء الليل. أسلوب من شروق الشمس إلى غروبها".

وبعيدًا عن الإعلانات، من المؤكّد إنّه بينيلوبي كروز تعتبر من أكثر النجمات أناقة، وبالـ2019 كان لها أكثر من إطلالة مميّزة أبرزها في مهرجان Venice السينمائي حيث اعتمدت الفستان الأبيض الذي اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي باللمسة الملائكية  من دار Ralph and Russo.

ومؤخّرًا تألّقت  بفستان أسود قصير من شانيل يميّزه الـtulle والحزام عند الخصر ونشرت صورة على إنستغرام حصلت على أكثر من 88 ألف لايك.