جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

بين التعقيم القراءة ومشاهدة الأفلام .. فنانون تونسيون في الحجر الصحي

ET بالعربي | 19 مارس 2020
درة | أحمد حفيان

درة | أحمد حفيان

بسبب انتشار فيروس كورونا في عدد من بقاع العالم، يمكث عدد من الفنانين التونسيون في الحجر الصحي الذاتي وذلك بعد عودتهم من السفر، أغلبه كان بسبب العروض المسرحية والالتزامات المهنية.  
وكانت لطيفة أولى الفنانات، التي دخلت في الحجر الذاتي في بيتها بسبب برد أصابها من المكيف ونشرت عدد من الفيديوهات تدعو متابعيها للحيطة واستخدام مواد التعقيم حتى لا يتطور الأمر.

بدوره نشر المخرج والممثل نجيب بالقاضي فيديوهات ليومياته في الحجر الصحي وهو يمارس الرياضة ويطبخ كما طمئن الممثل أحمد الحفيان جمهوره خاصة وأنه يقيم بالعاصمة الايطالية روما مؤكدا امتثاله للحجر المفروض من السلطات الايطالية للسيطرة على الوباء ودعاء الحفيان جمهوره للتحلي بالمسؤولية والبقاء في منازلهم حتى يحموا أنفسهم وغيرهم من عدوى كورونا.

درة اختارت أن تقضي فترة حجرها الذاتي في مشاهدة أفلامها المفضلة وتقاسم يومياتها مع معجبيها في ستوريات على الأنستغرام وهي تعقم في أقفال المنزل وأدوات التجميل.

مجموعة أخرى من الفنانين عادوا من الكوديفوار ويمكثون حاليا في بيوتهم وذلك بعد مشاركتهم في مهرجان المازا بأبيدجان ومن بينهم الملحن عادل بندقة، المطربة إيمان محمد والممثلة نجوى ميلاد.

 

الممثلة نجوى ميلاد
الممثلة التونسية نجوى ميلاد

وكشفت نجوى ميلاد في تصريحات لــ" بالعربي  ET " أنها تتقيد منذ وصولها إلى تونس بالحجر الصحي في منزلها وتقضي وقتها بين التعقيم، الطبخ وقراءة كتبها المفضلة.

تجدر الإشارة إلى أن تونس فرضت حظر التجول على مواطنينها من الساعة السادسة مساء إلى السادسة صباحا بعد تسجيل 39 حالة عدوى كورونا مع إمكانية أن يصبح حظر التجوال طيلة اليوم خلال الأيام القليلة القادمة وذلك لتطويق انتشار فيروس كورونا أكثر بين التونسيين.