وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

بيومي فؤاد يرد على إنتقادات غياب النجوم عن جنازة حسن حسني

ET بالعربي | 31 مايو 2020
بيومي فؤاد يرد على إنتقادات غياب النجوم عن جنازة حسن حسني

بيومي فؤاد يرد على إنتقادات غياب النجوم عن جنازة حسن حسني

يبدو أن قصة عدم حضور الفنانين  جنازة الراحل حسن حسني تتصاعد، حيث رد بيومي فؤاد عبر ET بالعربي بعد الكثير من الأخذ والرد بسبب تصريح سعد الصغير ل ET بالعربي الذي وجه فيه رسالة لوم  إلى الفنانين الذين تغيبوا عن الحضور  قائلاً أن الموت واحد ومشيرا أن ⁧‫الراحل كان يستحق حضور الكثير من الفنانين لأنه صاحب فضل عليهم، وأن الكورونا ليست عذر فبإمكانهم أخذ  الإحتياطات اللازمة لحضور الجنازة.  

سعد

وقال بيومي فؤاد في تصريحه : "الكورونا ما منعتنيش أنا عرفت من الليل ان الدفن سيكون بعد صلاة الظهر، وفعلاً الساعة ١١ كنت في طريقي للمقابر ف تلقيت إتصالاً من أشرف زكي قال لي الدفن تم خلاص لذلك لم أكمل وعدت"، وعن الراحل حسن حسني قال بيومي فؤاد: "فنان كبير لن يعوض ولن يتكرر وكلنا إتعلمنا منو فنان عظيم قدم الكثير، ربنا يرحمو بقدر ما أسعد".

بيومي فؤاد

وكان نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي قد صرح ل "مصراوي" عن عدم حضور الممثلين جنازة حسن حسني "لو رحنا ننتقد، لو مارحناش ننتقد برضه"، وأضاف: "ماحدش وصي على الفنانين، واحنا أدرى بمشاعرنا، وحسن حسني قيمة كبيرة، وكلنا زعلانين عليه". و أضاف انه أهل الراحل قرروا دفنه بعد ساعات قليلة من وفاته  , و في ناس راحت المستشفى وقت صلاة الظهر و تفاجؤا بأنه تم دفنه, و هو كان مسافر و رجع لكنه لم يلحق الدفن.

وفي مداخلته في برنامج حضرة المواطن مع سيد علي، هاجم أشرف زكي سعد وتصريحاته قائلاً: "سعد الصغير يقول اللي عايز يقوله سعد الصغير حضر كام جنازة في حياته أنا عمري ما شفته في جنازة".

أما حمدي الميرغني فنشر بوست نعى فيه حسن حسني و طلب من الناس عدم الحكم بمجرد الافتراضات و عدم الافتراء على الآخرين , و قال انه صحي من النوم فعرف بخبر الوفاة و لكن كان تم دفن الراحل و طلب من الكل الدعوة بالرحمة خيرا من النميمة.

محمد هنيدي أيضاً رد على تعليق لأحد متابعيه انتقده بسبب غيابه عن الجنازة بتغريدة قال فيها:"حسن حسني الله يرحمه زي ابويا التاني، اكيد عمري ما هتأخر على وداع اخير له الا لسبب قوي .عادةً مابحبش اتكلم لما بتعب .. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين اي حركة. ربنا يرحمك يا عم حسن ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما اعلم بظروف عباده.

شاهد في ETبالعربي: اللحظات الاخيرة في حياة حسن حسني🔽

فيديو