دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

بيونسيه تتألق بالذهب بحضور والدتها في حفل جوائز مجلة غلامور

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2024
بيونسيه - انستغرام

بيونسيه - انستغرام

على ما يبدو، فإن الذهب هو رفيق درب بيونسيه في الفترة الأخيرة، حيث تألقت النجمة ورائدة الأعمال في حفل جوائز مجلة غلامور لأمرأة السنة - Glamour Women of the Year Awards - مرتديةً زيًا أنيقًا باللون الذهبي، وذلك دعمًا لوالدتها تينا نولز، التي تم تكريمها خلال الحدث في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء، 8 أكتوبر 2024.

بيونسيه تتألق بالذهب

بدت بيونسيه متألقة وهي ترتدي بلوزة صفراء فاتحة مع حزام متناسق على الخصر، تم إدخاله داخل تنورة ذهبية من مجموعة سيرجيو هدسون - Sergio Hudson - لربيع/صيف 2025، مع قفازات شبكية صفراء فاتحة وكعب منصة ذهبي.

Embed from Getty Images

كان شعرها الأبيض-الأشقر — الذي أصبح علامتها التجارية الآن — مصففًا في تسريحة مستوحاة من مارلين مونرو. وزينت إطلالتها بأقراط مزخرفة. كما استخدمت ظلال عيون ذهبية وشفاه لامعة بلون النيود.

بيونسيه

 

وصلت بيونسيه إلى الحدث مرتدية معطفًا طويلًا من الفرو فوق إطلالتها، بينما تحمل حقيبة سوداء وذهبية. كما ارتدت نظارات شمسية ذات إطار قطط مزخرفة بالتدرجات.

والدة بيونسيه تلقي كلمة مؤثرة على المسرح

بدت بيونسيه متأثرة وهي تجلس مع الجمهور بينما تم تكريم والدتها، البالغة من العمر 70 عامًاً.

قالت تينا أثناء تأملها في دورها كأم: "لقد كنت محظوظة في حياتي للقيام بالعديد من الأشياء. لقد كانت لدي العديد من الوظائف، لكنني دائمًا ما قلت إن أفضل وظيفة قمت بها هي أن أكون أمًا. لقد كان لي شرف تربية ومساعدة في تربية أربع بنات. اثنتان وُلدتا لي واثنتان كانت هدية من الله." في منتصف حديثها، التقطت الكاميرا بيونسيه، حيث بدت متأثرة ودموعها تلمع في عينيها.

بيونسيه

تينا، التي هي أيضًا والدة سولانج نولز، تابعت ما معناه: "كنت نوعًا ما متمردة في شبابي وكنتيجة لذلك كنت شابة ... لكن اليوم الذي أصبحت فيه أمًا، قررت أن هذا الشيء الوحيد الذي لن أفشل فيه."

وفي فيديو أخر من الحدث، ابتسمت بيونسيه وهي تلتقط صورًا مع والدتها وصديقتها وزميلتها السابقة في فريق "ديستني تشايلد"، كيلي رولاند. وكان الثنائي متطابقين باللون الذهبي، حيث ارتدت رولاند بدلة غاراف غوبتا - Gaurav Gupta - المزخرفة باللونين الأسود والذهبي.