سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

بيونسيه تدعو الأمريكيين إلى "غناء أغنية جديدة" في تأييدها الرسمي لكمالا هاريس

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2024
بيونسيه - مصدر من اكس

بيونسيه - مصدر من اكس

اعتلت بيونسيه Beyonce المسرح إلى جانب كامالا هاريس Kamala Harris المرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في تجمع جماهيري في هيوستن مسقط رأسها، ليل اليوم الجمعة 25 أكتوبر. وظهرت بيونسيه على المسرح برفقة كيلي رولاند Kelly Rowland زميلة بيونسيه في فرقة ديستنيز تشايلد، وألقت كلمة للجمهور في مسيرة هاريس لدعم حقوق المرأة في اتخاذ القرارات المتعلقة بجسدها.

بيونسيه تخاطب الجمهور "بصفتها أمّاً"

بدأت بيونسيه حديثها بالإشارة إلى جذورها في ولاية تكساس Texas، حيث قالت: "هيوستن! نحن سعيدات جداً لوقوفنا هنا على هذا المسرح كنساء من تكساس، ندعم ونحتفي بنائبة الرئيس كامالا هاريس". ووصفت هاريس بأنها "امرأة تدافع عن ما يحتاجه بلدنا الآن: الوحدة. لا يمكننا إلا أن نشعر بالطاقة في هذا المكان. الإيجابية، المجتمعية، الإنسانية"، بحسب ما أفادت به مجلة فارايتي.

وأوضحت مغنية أغنية "Single Ladies" للجمهور إنها ليست هناك كنجمة مشهورة أو سياسية، بل كأمّ قلقة على مستقبل أمريكا والمكان الذي سيعيش فيه أولادها. وصرّحت قائلة: "نحن على شفا تغيير مذهل، على حافة التاريخ. أنا هنا ليس كنجمة، ولا كسياسية، بل كأمّ. أمّ تهتم بعمق بالعالم الذي سيعيش فيه أطفالي وأطفالنا جميعاً".

بيونسيه وكيلي رولاند

وأضافت قائلة: "عالمٌ نتمتع فيه بالحرية للتحكم بأجسادنا. عالمٌ لا يعاني من الإنقسام. حيث يلتقي ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا هنا الآن. تخيلوا بناتنا يكبرنّ ويرون ما يمكن تحقيقه دون قيود أو حدود. تخيلوا جداتنا، وتخيلوا ما يشعرن به الآن. أولئك اللاتي عشن لرؤية هذا اليوم التاريخي."

بيونسيه تترك الجمهور برسالة تفاؤل

أنهت المغنية كلمتها بدعوة الجميع للتصويت، وأشادت بالعديد من مناطق هيوستن. واختتمت قائلة: "علينا أن نصوّت ونحتاجكم. حان الوقت لنغني أغنية جديدة. أغنية بدأت قبل 248 عاماً. لم يعد صدى نغمات الهبوط والانقسام واليأس مناسباً. أجيال أحبابنا الذين سبقونا يهمسون بنبوءة، مهمة، دعوة، نشيد."

وأضافت: "لحظتنا الآن. حان الوقت لأمريكا أن تغني أغنية جديدة. أصواتنا تغني بتناغم، وتردد كلمات الكرامة والفرص." وأكدت دعمها لهاريس، وقالت: "هل أنتم مستعدون لتضيفوا أصواتكم إلى الأغنية الأمريكية الجديدة؟ لأنني كذلك. إذاً دعونا نفعلها! سيداتي وسادتي، رجاءً، لنرحب بصوت عالٍ بنائبة رئيس الولايات المتحدة، والرئيسة القادمة، كامالا هاريس!"

بيونسيه وكامالا هاريس