جريمة قتل نارين غوران تعيد حادثة مسلسل القضاء لتصدّر الترند

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

طرح إعلان الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

ET بالعربي يتابع توقيف سعد الصغير في مطار القاهرة

مقتل لاعب كرة القدم الأميركية ديوندري أوفيرتون عن 26 عاماً

تقارير: برجي أكلاي و هاكان كورتاش سيتزوجان في أكتوبر

أمير كرارة والعوضي وماجد الكداوني بعزاء والد طارق وأحمد الجنايني

باكس برفقة والدته أنجلينا جولي في مهرجان تورنتو السينمائي

بيونسيه تكشف عن حياتها العائلية لأول مرة منذ سنوات

ET بالعربي | 10 سبتمبر 2024
بيونسيه - انستغرام

بيونسيه - انستغرام

في السنوات الأخيرة، كانت بيونسيه لغزًا لكثير من معجبيها، نادرًا ما تجري مقابلات بالتزامن مع جلسات تصويرها البارزة. لذلك، عندما ظهر غلافها الأخير في مجلة GQ يوم الثلاثاء، شعر المعجبون بالحماس للحصول على نظرة أعمق في حياتها العائلية.

تحدثت بيونسيه عن حياتها مع زوجها جاي-زي وأطفالهما الثلاثة: بلو آيفي والتوأم رومي وسير. وقالت عن يومياتها: "أحاول أن أستيقظ حوالي الساعة السادسة صباحًا لأحصل على ساعة أو ساعتين من العمل قبل أن يستيقظ الأطفال. الأبوة أثناء العمل ليست سهلة، لكنني أحتضن جمال وفوضى كل شي."

التكنولوجيا وتغيير العلاقات مع أطفالها وزوجها

عندما طُلب منها التحدث عن كيفية التوازن بين حياتها الشخصية و"التوقعات الهائلة" في حياتها المهنية، تحدثت بيونسيه عن تأثير التكنولوجيا على حياتها مع زوجها وأطفالها. قالت: "نحن نعيش في عالم مليء بالمعلومات، بعضها حقائق والبعض الآخر هراء يتنكر كحقيقة. أطفالنا يمكنهم التواصل مع أصدقائهم عبر FaceTime في أي لحظة. أما أنا وزوجي، فكنا نستخدم بطاقات الاتصال وSkype عندما كنا نتواعد."

   بيونسيه وجاي-زي

كما تحدثت بيونسيه عن جهودها لحماية خصوصية أطفالها قائلة: "أحد أهم الأشياء التي عملت عليها هو الحفاظ على الخصوصية والنمط الطبيعي في حياة أطفالي. لا يوجد مبلغ من المال يستحق التخلي عن راحتي وسلامي الداخلي."

بلو آيفي تتألق في جولة بيونسيه

بيونسيه لم تتوقف عند الحديث عن حياتها اليومية فقط، بل أشادت بابنتها الكبرى بلو آيفي وموهبتها الفنية. قالت: "بلو محررة رائعة، رسامة، وممثلة، وكانت تبتكر شخصيات منذ أن كانت في الثالثة من عمرها. مع ذلك، لم أرغب في أن تكون على المسرح، لكنها أرادته لنفسها."وأكدت أن ظهور بلو على المسرح خلال جولة Renaissance كان نتيجة جهدها الشخصي: "لقد استحقت ذلك، والأهم أنها استمتعت. كنا نشاهدها تنمو أمام أعيننا كل ليلة."

Embed from Getty Images

بيونسيه تكشف سبب غياب الفيديوهات الموسيقية عن ألبومها Renaissance

وعن سبب غياب الفيديوهات الموسيقية في ألبومها Renaissance وإصدار Cowboy Carter، قالت بيونسيه لـ GQ: "اعتقدت أنه في زمن تسيطر فيه المرئيات على كل شيء، كان من المهم أن يركز العالم على الصوت. الموسيقى غنية بالتاريخ والآلات، وتحتاج شهوراً للاستيعاب والبحث." وإختتمت: "الموسيقى كانت بحاجة إلى مساحة لتتنفس. أحياناً يمكن للمرئيات أن تشتت الانتباه عن جودة الصوت. الجماهير من جميع أنحاء العالم أصبحوا هم المرئيات، وحصلنا عليها في الجولات ومن خلال فيلمي."

شاهد أحدث ظهور لبيونسيه في حفل زفاف مساعدتها السابقة:

 بيونسيه من حفل زفاف مساعدتها السابقة