وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

بيونسيه على غلاف Vogue تكشف تفاصيل عن حياتها الشخصية وتعاملها مع كورونا

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2020
بيونسيه بمجموعة IVY Park - انستغرام @beyonce

بيونسيه بمجموعة IVY Park - انستغرام @beyonce

تتصدر بيونسيه غلاف مجلة "فوغ" بنسختها البريطانية لشهر ديسمبر المقبل.

وتتطرق بيونسيه في الحوار إلى الموضوع الأبرز والمستجد في العالم فيروس كورونا وكيفية تعاملها مع مرحلة الوباء، كما تخوض في حياتها الشخصية وتتحدث عن عائلتها التي تضم زوجها جاي زي وأولادها الثلاثة بلو أيفي ورومي وسير كارتر.

تعترف بيونسيه بأنها تغيرت تماماً في ظل انتشار وباء كورونا، إذ اعتبرت أنه من الصعب التعايش مع تجربة كورونا والاضطرابات الاجتماعية وعدم حصول تغيرات بشخصية الفرد.

View this post on Instagram

British Vogue December 2020

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

وأكدت أنها تعلمت الكثير في هذه المرحلة، وبأنها ممتنة لهذا الوقت مع عائلتها، كما أنها وضعت لنفسها أهدافاً جديدة، وهي أن تهدأ وترمي الأشياء المزعجة والمقلقة خارج حياتها. وقالت بما معناه: "لقد أمضيت وقتاً طويلاً في التركيز على بناء إرثي وتمثيل ثقافتي بأفضل طريقة. ولكن الآن أعطي نفسي الإذن للتركيز على سعادتي".

وكشفت بيونسيه عن كيفية تعامل ابنتها بلو آيفي مع كل شيء يحصل، وقالت بما معناه:: "بلو ذكية جداً وتدرك أن هناك متغيرات، ولكن وظيفتي كوالدة أن أفعل ما بوسعي لكي أحافظ لها على عالمها الايجابي والآمن لفتاة في عامها الثامن".

وتابعت: "إن أفضل نصيحة هي أن نحبهم أكثر من أي وقت مضى. كما أنني أعلم أولادي بأنهم ليسوا صغاراً ليساهموا في تغيير العالم. فأنا لا أستهين بأفكارهم ولا مشاعرهم، وأراجع معهم كل شيء لفهم تأثير ذلك عليهم".

وكشفت بيونسيه بعض التفاصيل عن ابنتها، وقالت: "رأت بلو بعض ردود الفعل على فيديو Brown Skin Girl، بالإضافة إلى بعض الأعمال الخيرية التي قمت بها هذا العام. عندما أعبّر لها عن فخري بها، تعبّر بدورها عن فخرها بي وبأنني أقوم بعمل جيد. فهي تذيب قلبي بهذه العبارات، وأعتقد أن أفضل طريقة لتعليم أولانا هي أن نكون قدوة لهم".

بيونسيه
بيونسيه بمجموعة IVY Park - انستغرام @beyonce

ابتكرت بيونسيه وعائلتها طريقة للهروب من الملل خلال الحجر المنزلي وذلك عبر الموضة. وقالت بيونسيه: "خصصنا أنا وأولادي أيام الجمعة للموضة. إذ كنا نرتدي الملابس أو نصنع الملابس كل يوم جمعة ونلتقط الصور لبعضنا البعض". ولفتت إلى أن أحدث مجموعة لها IVY Park مستوحاة من هذا التقليد الجديد الذي اعتمدته مع أولادها خلال الحجر المنزلي.

وبما أن شهر ديسمبر هو شهر الأعياد، تطرقت بيونسيه إلى التقاليد والعادات التي تعتمدها مع عائلتها في هذه المناسبة.