إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

تأجيل دعوى خلع علا غانم من زوجها لـ20 ديسمبر

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2022
علا غانم - صورة من إنستغرام

علا غانم - صورة من إنستغرام

نظرت محكمة الأسرة بقصر النيل اليوم الثلاثاء، في دعوى الخُلع المقامة من علا غانم ضد زوجها عبد العزيز لبيب، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

"ET بالعربي" تواصل أيضًا مع المستشار عاصم قنديل، محامي علا غانم، حيث قال إن دعوى الخلع المقدمة من موكلته، تأجلت ليوم 20 ديسمبر الجاري، لتمكين الدفاع لإستخراج المستندات، مشيرًا إلى أن علا غانم لم تحضر المحكمة اليوم.


علا غانم تبدأ تصوير مسلسلها "توحة" خلال أيام

وفي سياق آخر، تبدأ علا غانم تصوير مسلسلها الجديد "توحة"، خلال الأيام القليلة المُقبلة، تهميدًا لعرضه بالسباق الرمضاني 2023، ويشاركها في بطولته إيهاب فهمي وميمي جمال وانتصار وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وإيناس عز الدين وعابد عناني ودنيا المصري ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور.

علا غانم

ويعيد مسلسل" توحة" علا غانم للساحة الفنية، بعد ابتعادها بشكل مفاجئ والاستقرار في أمريكا مع أولادها منذ عدة سنوات مضت، حيث كان أخر أعمالها فيلم "خط الموت" في عام 2019 ، وكان بطولته أحمد صلاح حسني ورزان مغربي ومحمد عز و ريم البارودي ومحمد سليمان.

علا غانم وفيدرا إلى الواجهة من جديد

سبب انتقال علا غانم إلى أميركا 

وكشفت علا غانم سبب إقامتها في أميركا الفترة الماضية، خلال حوارها التليفزيوني مع لميس الحديدي، قائلة: "اتجهت لتأسيس شركة وفندق للكلاب فقط، وتوفير خدمات لهم مثل صبغ وشعر الكلاب، وحققت نجاحًا كبيرًا رغم المنافسة الكبيرة مع شركات كثيرة، وأتمنى أن أفتح فروعًا أخرى داخل أميركا".

وكان مصطفى قمر، كشف في لقاء سابق مع "ET بالعربي"، أن علا غانم ستتواجد في فيلم "أولاد حريم كريم"، المقرر بدء تحضيراته خلال الفترة المُقبلة، تمهيدًا لبدء تصويره، حيث يشارك في العمل ابنه تيام مصطفى قمر.