سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تأجيل محاكمة شيرين عبد الوهاب في سب وقذف محمد الشاعر

ET بالعربي | 24 فبراير 2024
شيرين عبد الوهاب - صورة من حفل "ليلة الدموع"

شيرين عبد الوهاب - صورة من حفل "ليلة الدموع"

في تطورات قضية شيرين عبد الوهاب حول باتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر، قررت محكمة جنح أكتوبر، تأجيل المحاكمة إلى جلسة يوم 2 مارس المقبل.

تأجيل محاكمة شيرين عبد الوهاب في سب وقذف محمد الشاعر لـ3 مارس

وجاء قرار التأجيل بعدما تقدم محامي المنتج محمد الشاعر، بطلب فتح باب المرافعة، لتقديم مستندات جديدة وأدلة إضافية تثبت بشكل قطعي إدانة شيرين عبد الوهاب فيما نُسب إليها من اتهامات بتعديها على "الشاعر" بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق، خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين -بعد انتشار ذلك الفيديو- بسبه وقذفه عبر "إنستقرام".

وفي المقابل، قال المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، أن محامي محمد الشاعر لم يحضر جلسة السبت في قضية سب وقذف موكلته، مشيراً إلى أنه لا صحة مطلقاً لوجود أدلة جديدة، ولكن محامي الشاعر قدم طلب بفتح المرافعة من جديد.

تأجيل محاكمة شيرين عبد الوهاب في سب وقذف محمد الشاعر لـ3 مارس

وأضاف قنطوش في بيان صحفي، أن "الجلسة كانت للنطق بالحكم، وأن هيئة الدفاع عن شيرين قدمت كل المستندات"، مشيراً إلى أن موكلته سبق وحررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي ضد محمد أسامة الشاعر، تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الرسمية والتربح منها، ومطلوب في هذه المحاضر التي تحمل أرقام 5998 و6371  لسنة 2023 إداري الدقي، حضوره للإدلاء بأقواله في هذه الاتهامات.

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد تقدمت في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد محمد الشاعر، تتهمه فيه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على يوتيوب دون علمها أو موافقتها، بالإضافة إلى نشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.

عيد ميلاد استثنائي لشيرين عبد الوهاب