وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

تأجيل مسرحية "فرايداي" لـ منة شلبي إلى منتصف 2024

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2023
منة شلبي - الصورة من انستغرام

منة شلبي - الصورة من انستغرام

تعيش منة شلبي، حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، على مستوى السينما والمسرح، إذ تعاقدت على أكثر من مشروع خلال الأسابيع الأخيرة، ومن المقرر أن تدخل اللوكيشن بعد أيامٍ قليلة.

وتعاقدت منة شلبي مؤخراً، على مسرحية استعراضية جديدة بعنوان "فرايداي"، وكان من المقرر عرضها في المملكة العربية السعودية، خلال الشهرين المقبلين، إلا أن مصادر أكدت لـ"ET بالعربي" أن الشركة المنتجة قررت تأجيل التحضيرات على هذا المشروع لوقتٍ لاحق.

وأوضحت المصادر، أن السبب الرئيسي لتأجيل مسرحية منا شلبي الجديد، يرجع إلى انشغالها في الوقت الحالي، بالتحضير لفيلمي "فرقة الموت" و"سارة وعلي" المقرر تصويرهما في شهر أكتوبر، الأمر الذي يتطلب منه جهوداً ضخمة، وتركيز شديد.

منة شلبي

ومن المفترض، أن تستأنف منة شلبي، التحضيرات على المسرحية الجديدة، في الربع الأول من العام الجديد، ليكون عرضها الأول في الممكلة العربية السعودية، منتصف 2024.

وفي سياق آخر، تُجدد منة تعاونها مع أحمد عز، في فيلم جديد باسم "فرقة الموت" وذلك بعدما حقق العديد من النجاحات، كان آخرها فيلم "الجريمة" الذي عُرض العام الماضي، وشاركهما البطولة كل من ماجد الكدواني، وسيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي وآخرين، والعمل تأليف وإخراج شريف عرفة.

منة شلبي

وتدور الأحداث حول "عادل" المصاب بمرض نفسي، والذي يستعيد ذكرياته كاشفًا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تتضح ملابسات اختفاء زوجته "نادية"، واستمرارية مطاردة شبحها له.