جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تأجيل مسرحية "فرايداي" لـ منة شلبي إلى منتصف 2024

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2023
منة شلبي - الصورة من انستغرام

منة شلبي - الصورة من انستغرام

تعيش منة شلبي، حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، على مستوى السينما والمسرح، إذ تعاقدت على أكثر من مشروع خلال الأسابيع الأخيرة، ومن المقرر أن تدخل اللوكيشن بعد أيامٍ قليلة.

وتعاقدت منة شلبي مؤخراً، على مسرحية استعراضية جديدة بعنوان "فرايداي"، وكان من المقرر عرضها في المملكة العربية السعودية، خلال الشهرين المقبلين، إلا أن مصادر أكدت لـ"ET بالعربي" أن الشركة المنتجة قررت تأجيل التحضيرات على هذا المشروع لوقتٍ لاحق.

وأوضحت المصادر، أن السبب الرئيسي لتأجيل مسرحية منا شلبي الجديد، يرجع إلى انشغالها في الوقت الحالي، بالتحضير لفيلمي "فرقة الموت" و"سارة وعلي" المقرر تصويرهما في شهر أكتوبر، الأمر الذي يتطلب منه جهوداً ضخمة، وتركيز شديد.

منة شلبي

ومن المفترض، أن تستأنف منة شلبي، التحضيرات على المسرحية الجديدة، في الربع الأول من العام الجديد، ليكون عرضها الأول في الممكلة العربية السعودية، منتصف 2024.

وفي سياق آخر، تُجدد منة تعاونها مع أحمد عز، في فيلم جديد باسم "فرقة الموت" وذلك بعدما حقق العديد من النجاحات، كان آخرها فيلم "الجريمة" الذي عُرض العام الماضي، وشاركهما البطولة كل من ماجد الكدواني، وسيد رجب، محمد جمعة، رياض الخولي وآخرين، والعمل تأليف وإخراج شريف عرفة.

منة شلبي

وتدور الأحداث حول "عادل" المصاب بمرض نفسي، والذي يستعيد ذكرياته كاشفًا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تتضح ملابسات اختفاء زوجته "نادية"، واستمرارية مطاردة شبحها له.