فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

تامر حسني والنجوم ينعون والد زوجته بسمة بوسيل

ET بالعربي | 02 أبريل 2021
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل-صورة من انستغرام

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل-صورة من انستغرام

نعى تامر حسني  حماه ووالد زوجته بسمة بوسيل الذي توفي صباح اليوم عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" حيث قال " توفي اليوم حمايا الغالي و حبيب قلبي الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب و امراض اخرى مزمنه توالت بعدها انعم عليه ربنا بيهم و انعم عليه ايضاً بتحملهم و توفاه الله يوم جمعة و في هذا الشهر الكريم ،اسألكم الفاتحه و الدعاء بالرحمة له و لكل من توفاهم الله، إنا لله و إنا اليه راجعون".

عدد كبير من النجوم أيضًا قدموا واجب العزاء لـ تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، ودعوا بأن يغفر الله للراحل ويسكنه فسيح جناته أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد زاهر، ميرهان حسين، مي كساب، ليلى زاهر، دوزي، هاني عزب، هشام مجد، تامر حسين.

تامر حسني

تامر حسني

وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت خبر وفاة والدها عبر حسابها على "إنستغرام" قائلة " راح القلب اللي كان بصبرني على قساوة الدنيا ، راح اللي كان كل ما يندهني ، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة انه هو اللي كان حياتي كلها ... ربنا يرحمك يا اغلى من روحي يا اطيب اب في الدنيا ... إنا لله و إنا اليه راجعون".

وتابعت "اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن ابي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين، اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ، ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرا من داره، وأهلاً خيرا من أهله ، وأدخله الجنة بغير حساب و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يا رب يا رحيم ".