إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

تامر حسين يتحدث عبر ET بالعربي عن الأغنية رقم 57 " عيشني " مع عمرو دياب

ET بالعربي | 05 أكتوبر 2021
عمرو دياب وتامر حسين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

عمرو دياب وتامر حسين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد أن شوق عمرو دياب جمهوره لأغنيته الجديدة "عيشني" المقرّر طرحها قريبًا على Vodafone MUSIC وهي الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم، تحدث تامر حسين لـ ET بالعربي عن تحضيرات الأغنية مع عمرو وكواليسها.

وقال "هذا التعاون رقم 57 مع عمرو والذي تقريبا جمهور الوطن العربي بالكامل يعرف غلاوته عندي ومدى فرحتي بنزولي مع عمرو كل سنة بألبوماته، وأيضًا اسم الألبوم هذه السنة على اسم أغنيتي "عيشني" وهي من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما وأول مرة مع توما وهو صديق مقرب جدا ولكن أول مرة نشتغل مع بعض لعمرو، وعزيز دائما وجهه خير ووجه نجاحات كبيرة أنا أتفاءل بهما هما الاثنان".

أضاف "كان نفسي نعمل أغنية كلنا مع بعض لعمرو ومهندس الصوت أمير محروس مكملنا بالأغاني والألحان الحلوة من زمان تاريخ كبير وانشالله الفكرة تعجب الناس ويكون دمها خفيف".

تامر حسين

وعن كواليس الأغنية قال أن عمرو سمع الأغنية من الملحن عزيز الشافعي وأعجب بها وطلب مننا البدء بالعمل على الكوبليهات، واشتغلت تقريبا 5 أو 6 كوبليهات وأنا أحب أن أقوم بمزيد من الكوبيليهات وعمرو يغني الأقرب لقلبه أو تلك التي يراها مبهجة للموضوع، مضيفًا "عملنا كده ودخلنا فيها الاستديو مع أمير محروس والحمدالله كانت تفاصيلها جميلة".

ولفت تامر خلال حديثه لنا إلى أنه يقوم دائمًا هو وعزيز بأغاني لمزاجهما وخارج الصندوق، مشيرا إلى أنه كون عزيز يحب الشعر وقام بكتابة أغان كثيرة، فلديّه ذوق معين نعرف نتلاقي فيه وهو من أنقى الناس  وعزيز على المستوى الشخصي نحن أصدقاء، وأحبه وأحب فنه".

وعن جديده كشف تامر أنه في 6 أكتوبر سيطرح ألبوم محمد حماقي الذي أعتز بالعمل معه، مضيفًا "عامله مفاجآت وفي أغاني كثيرة بحبها  وهناك أغان لمحمد رحيم وفي تامر علي ومع عزيز الشافعي قام بأغنية عكس التي قمنا بها.