جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تامر عاشور ومحمد رياض والكيلاني يشاركون في احتفالية "يوم الشهيد"

ET بالعربي | 09 مارس 2024
تامر عاشور في احتفالية يوم الشهيد

تامر عاشور في احتفالية يوم الشهيد

بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك تامر عاشور، محمد رياض ومحمد الكيلاني، في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ39 والاحتفال بيوم الشهيد، والتي أقيمت صباح اليوم السبت، في مركز المنارة للمؤتمرات.

تامر عاشور

 

وقدم تامر عاشور، خلال الحفل أغنية "مصر مبتنساش الشهيد" وسط تفاعل كبير من الحضور، حيث تقول كلمات الأغنية: "مصر مبتنساش شهيد.. كل ذكرى وكل عيد.. نبعت سلام وكمان تحية للدلتا أو آخر الصعيد.. مصر مبتنساش شهيد كل ذكرى وكل عيد.. بدل الشهيد تلاقي 100.. ضحوا عشان كتير أكيد".

أما محمد رياض، قدّم قصيدة ضمن فاعليات الاحتفالية، بعنوان "أنا الشهيد"، ومن كلماتها: "أنا الشهيد فخراً.. يسموا بيّ العلم.. أنا الشهيد عزاً.. يسن بيّ القلم".

فيما تحدث محمد كيلاني، على المسرح قائلاً: "أنا بعتبر وجودي النهاردة شرف عظيم.. ووجودي في يوم الشهيد بعتبره تكريم بالنسبة لي"، متابعاً "في يوم، حمزة ابني رجع من المدرسة وكان مطلوب منه يحفظ نشيد عن الشهيد، واستغليت الفرصة لكي أعرفه معنى كلمة الشهيد وأعلمه معنى العزة والكرامة والتضحية من أجل كل شبر في الوطن".

كما شارك خالد زكي، في تلك الاحتفالية بصوته فقط، من خلال فيلم تسجيلي عُرض ضمن فاعليات الحفل، روى فيه أبرز تضحيات الشهداء لحماية الوطن.

جدير بالذكر، أن مصر تحتفل يوم 9 مارس من كل عام، بيوم الشهيد، حيث جاء حفل هذا العام، تحت شعار "يوم الشهيد.. ويبقى الأثر".