لماذا لم تتواجد إيبرو شاهين في جنازة والدة اكين اكينوزو

أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

مسلسل "عائلة سيمبسون" مستمر في إبهار الجمهور بتنبؤاته الدقيقة

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

رغم إصابته بالعصب السابع.. محمد فؤاد يستعد لحفله بالعلمين

دعوى بـ 50 مليون دولار على كريس براون بسبب "الإعتداء الوحشي"

زواج نادين تحسين بيك و إياد عيسى .. فيديوهات وصور جديدة

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

تانر روميلي يصبح "غراب" مسلسل العبقري

ET بالعربي | 25 يوليو 2024
تانر روملي - صورة من إنستقرام

تانر روملي - صورة من إنستقرام

بعد تميزه بدوره في عدة أدوار خلال مسيرته المهنية منها دوره في مسلسل "أبي" التركي، انضم تانر روميلي الى طاقم مسلسل العبقري Deha الملقب بالغراب، و الذي كان قد وعد الجمهور بكاست رفيع المستوى خلال رحلة البحث عن الممثلين الذين سيشاركون فيه.

تانر روميلي

وفي التفاصيل، ذكرت الصحفية birsen altuntaş  أنه ستقام بروفة قراءة المسلسل الذي طال انتظاره، والذي سيعود فيه آراس بولوت إينيملي إلى المسلسلات غدا، على أن يبدأ التصوير رسميا يوم الأحد.

وتم الإعلان عن أن تانر سيصور شخصية " كارجا" ، إحدى الشخصيات المؤثرة في المسلسل الذي سيخرجه أوموت آرال والذي قامت بكتابته داملا سيريم، حيث من المقرر أن يقوم تانر بلعب دور شخصية غاضبة وقاسية.

أوغور بولات بدور "إسكندر"

وبعد الإتفاق مع أوغور بولات ليجسد شخصية إسكندر الآن سوف تتفق شركة القمر التركية مع الممثلة المناسبة لتمتل شخصية (أيسال) بجانب بولات و هذا هو سبب قوة الشركة لا تختار الممثلين فقط حسب الشهرة، ولكن تختارهم إن رات أن هناك تناسقا و تفاهما أيضا بينهم من أجل تقديم أفضل أداء.

اسكندر

إذا ما زال هناك شخصية أيسال و شخصية أخرى شريكة تانير في العمل لم يتم الإعلان عنهما من إجل إكتمال الطاقم.

شعار مسلسل العبقري: "لا تثق حتى بوالدك"

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل العبقري في سبتمبر المقبل، و شعار العمل سيكون: "لا تثق حتى بوالدك" ، وسيكون مليء بمشاهد درامية مؤثرة.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: نجوم تركيا يستمتعون بالبحر

ETO03398

شخصيات الممثلين في مسلسل العبقري

وقد سبق وانضم لطاقم العمل كل من أوجولكان أرمان أوسلو الذس سيلعب دور ( فيرمان ) الأخ الاكبر لـ (ديفران) الذي يقوم بدوره اراس بولوت. أما عبدالرحمن يونس اوغلو سيلعب دور جنكيز، الذي يدير موقف للسيارات مع قادير ( تشاجري أتاكان ) خارج الحي. وأيضا ضم العمل تشاري أتاكان بدور (قادير) أحد الشركاء السابقين لاسكندر الذي يدير موقف للسيارات والذي يظل ديفران (اراس بولوت اينملي) على تواصل معه، بالاضافة إلى تواجد الممتلة القديرة Emel Göksu بدورة جدة ديفران ( أراس بولوت  ) و سوف تجسد شخصية كافيدان في المسلسل).

وكانت ديفريم اوزكان تحدثت عن العمل في لقاء صحفي قائلة: " سيناريو العمل جميل جدًا ومثير للحماس، وأعتقد بأن العمل مع آراس سيكون جميل جدًا "، مضيفة بأنها ستجسد شخصية (أسماء) قائلة عنها بأن لديها حكاية جميلة".

مسلسل العبقري