دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل يثير التساؤلات

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

خطوبة مينا مسعود للممثلة الهندية إيملي شاه

روتانا تصدر بياناً حول خلافها مع شيرين عبد الوهاب

حملة مقاطعة المشاهير تصل لمشاهير العالم العربي 

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

الانتقادات تلاحق ميغان ماركل بسبب تصرفاتها خلال جولة نيجيريا

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

تايلور سويفت تشارك في مهرجان تورنتو السينمائي بفيلم All Too Well

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2022
بوستر فيلم All Too Well

بوستر فيلم All Too Well

إنحاز جديد أضافته  تايلور سويفت Taylor Swift، إلى سيرتها الذاتية مع إصدار فيلم All Too Well: The Short Film كمخرجة ومنتجة. هذا الفيلم القصير مستوحى من أغنيتها التي تحمل نفس الاسم والتي صدرت عام 2012 وحصد العمل إعجاب كبير من قبل الجمهور والنفاد.

وتشارك تايلور سويفت في مهرجان تورنتو السينمائي 2022، حيث نشر الحساب الرسمي للمهرجان على تويتر البوستر الدعائي لفيلمها All Too Well مع بيان أعلن من خلاله مشاركة تايلور في لقاء خاص على هامش فعاليات المهرجان بفيلمها.

وأضاف البيان: " في 9 سبتمبر ، أول عرض على الإطلاق لفيلم ALL: THE SHORT FILM في شكله الأصلي 35 ملم في حديث خاص مع تايلور سويفت"، ستناقش تايلور دخولها صناعة الأفلام وراوية قصص مرئية من خلال موسيقاها.

ينعقد مهرجان تورنتو السينمائي الدولي السنوي في دورته الـ 47 في الفترة من 8 إلى 18 سبتمبر، ستظهر تايلور سويفت على هامش الفاعليات وسيتم عقد الحوار معها في ثاني أيام المهرجان.

فيلم All Too Well الوثائقي من بطولة كل من سادى سينك بطلة مسلسل Stranger Things، بالإضافة إلى ديلان اوبراين، تيس ليفي، صوفي ليفي، ميلاني نيما، مارتن أسي.

تشهد فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي حضور عدد من الشخصيات المميزة بـ هوليوود منهم، هيلاري كلينتون وتشيلسي كلينتون لإلقاء محاضرة وعرض مسلسل وثائقي بعنوان فيلم Gutsy.