دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

تايلور سويفت تعود لتشجيع ترافيس كيلسي في مباراة التشيفز

ET بالعربي | 08 أكتوبر 2024
تايلور سويفت

تايلور سويفت

ليس من المعتاد أن نرى نجمة عالمية تضيء المدرجات خلال مباراة في دوري كرة القدم الأمريكية (NFL)، لكن تايلور سويفت تركت بصمتها في مباريات فريق كانساس سيتي تشيفز - Chiefs - هذا الموسم. ومع الشائعات التي تحوم حول علاقتها بنجم الفريق ترافيس كيلسي، أصبحت مشاركتها في استاد أروهيد موضوعًا دائمًا للأحاديث. وجاءت مباراة ليلة الإثنين ضد نيو أورلينز سينتس لتضيف فصلًا جديدًا لهذه القصة المتصاعدة، حيث التقى عالم كرة القدم بعالم البوب بطرق غير متوقعة.

تايلور سويفت

تايلور سويفت تعود لتشجيع ترافيس كيلسي بعد غياب

سويفت، عادت إلى المدرجات. كانت هذه أول مباراة تحضرها منذ ثلاثة أسابيع، بعد غياب أثار تساؤلات المعجبين حول أسباب عدم حضورها المباريات السابقة في أتلانتا ولوس أنجلوس. مصادر مقربة من المغنية نفت بسرعة أي شائعات عن مشاكل في العلاقة، مشيرة إلى انشغالها بجولتها الموسيقية القادمة "إيراس تور" - Eras Tour - كسبب رئيسي لغيابها.

تايلور سويفت

بإطلالة مميزة مع تنورة كاروهات وابتسامتها المعتادة على وجهها، ظهرت سويفت على الشاشة العملاقة وهي تتألق فرحًا بعد هذه الحركة غير المتوقعة. احتفلت برقصة مرحة وتم رصدها وهي على كتف والدها سكوت سويفت. تفاعلها المبهج انتشر بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجذب الأنظار سواء في عالم كرة القدم أو خارجه.

تايلور سويفت

كيلسي يُسكت المنتقدين مع عودة سويفت إلى مباريات تشيفز، محتفلًا بعيد ميلاده وتألقه في المباراة جاءت هذه المشاركة بعد التكهنات حول بداية كيلسي البطيئة في موسم 2024، حيث تساءل بعض المعجبين عما إذا كان غياب سويفت في المباراتين السابقتين له علاقة بذلك. ومع ذلك، أوضح المقربون أن العلاقة بين الثنائي لا تزال قوية، وأن أي مشاكل في الملعب لا علاقة لها بجدول سويفت. كلاهما معروفان بتحملهما، حيث أكدت المصادر أن "هما شخصان قويان" ولا يتأثران بالضجيج حولهما.

إلى جانب حضورها المباراة، كانت سويفت في المدينة أيضًا من أجل عيد ميلاد كيلسي الخامس والثلاثين، الذي احتفل به خلال عطلة نهاية الأسبوع. احتفل اللاعب بالمناسبة مع حدثه السنوي الخيري "Kelce Car Jam"، وهو حدث يشبه حفلة الشارع لدعم مؤسسته "87 and Running". وعلى الرغم من أن سويفت لم تحضر الحدث، إلا أن عائلة كيلسي وزملائه كانوا جميعًا هناك للاحتفال بهذه المناسبة.