إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

تجديد حبس الفاشينستا فاطمة المؤمن 10 أيام على ذمة التحقيق

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2023
فاطمة المؤمن - إنستغرام

فاطمة المؤمن - إنستغرام

يستمر حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن في الكويت بتصدر حديث السوشيال ميديا مع كل خبر وتطور يتم تداوله.

وفي آخر التطورات المؤكدة، تم تجديد الحبس، حيث رفض القاضي إخلاء سبيل فاطمة المؤمن بكفالة، وحددت المحكمة جلسة 9/14 لنظر القضية.

وبالرغم من تداول تفاصيل جديدة عن الحادث وعن نفي بعض التهم إلا أنه حتى الآن لم تصدر وزارة الداخلية الكويتية أي بيان جديد عن معلومات مختلفة عن وقائع الحادث المروري المأساوي والذي وقع فجر يوم الخميس الموافق 2023/8/24 في تمام الساعة 3:17 صباحاً على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز والذي نتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين .

حيث جاء في البيان وقتها "تقرر حبس المتهمة (10) أيام احتياطياً على ذمة القضية وإحالتها إلى السجن المركزي تمهيداً لإحالتها إلى المحكمة المختصة وإخلاء سبيل مرافق قائد المركبة وفق الإجراءات المقررة بقانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية وتوجيه عدد 10 تهم (القتل الخطأ - الإصابة بالخطأ - قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة - تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة - تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء - قيادة مركبة برعونة - قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول - قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة - التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير - إلحاق ضرر بالممتلكات العامة)".

وشدد البيان وقتها أن هناك لجنة تحقيق تختص بالتحقيق في ظروف وملابسات تسجيل القضية رقم 2023/86 على أن تقدم تقريرها النهائي بنتيجة أعمالها خلال أسبوع.

تطورات حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن

منذ يومين، أعلن أحد المصابين في الحادث "يوسف الشتيلي المطيري "، عن نجاح العمليات الجراحية التي خضع لها، وأكد شقيقه عبدالله، عبر صفحته في X خروجه من غرفة العمليات بخير قائلا : “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، للتو خرج أخي من غرفة العمليات بعد خضوعه لجراحة ثانيه تكللت بالنجاح بفضل من الله، اللهم لك الحمد، والشكر لكل من ساندنا بالدعاء… أسأله ألا يريكم مكروهاً”.

تطورات حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن