وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

تحديات المشاهير على تيك توك

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2022
أبرز تحديات المشاهير على تيك توك

أبرز تحديات المشاهير على تيك توك

تجذب تحديات المشاهير على تيك توك جمهورًا كبيرًا من عشاق الوقوف أمام الكاميرا على منصات السوشيال ميديا، وانطلقت موضة التحديات منذ سنوات، لكنها زادت منذ عام 2020 حينما كان العالم يعاني من الإغلاق بسبب في وقت أزمة كورونا، وهو ما ساهم في زيادة عدد مستخدمي السوشيال ميديا بشكل عام وتيك توك بشكل خاص.

تحديات المشاهير على تيك توك بأغانيهم الخاصة

انضم العديد من الفنانين إلى فكرة التحديات على تيك توك سواء صناعتها أو المشاركة فيها، لكسب المزيد من المتابعين والترويج لأعمالهم، وفيما يلي تحديات المشاهير على تيك توك بأغانيهم الخاصة.

ميريام فارس قومي وقضيها انبساط 

أطلقت ميريام فارس تحديًا على أغنية قومي والذي لاقى رواجًا لا عربيًا فحسب بل وعالميًا أيضًا وشارك فيه ملايين الأشخاص من حول العالم.

 
@mngnzls

قومي قومي رقصي 💃🕺

♬ original sound  - MONA

كما أطلقت تحدي تيك توك أمام الجمهور في أحد حفلاتها الغنائية على أغنية قضيها انبساط، وشرحت للجمهور تحدي الرقص على الأغنية قائلة إنه ليس هناك ما هو أجمل من صناعة التحدي أمام الجمهور على المسرح.


أغنية قضيها انبساط 

الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيعة، وتم تصويرها في برلين، ألمانيا.


هيفاء وهبي Tigi Dance Challenge

حققت أغنية تيجي 25 مليون مشاهدة حاليًا، لكن منذ أن حققت 5 ملايين أطلقت تحديًا بعنوان Tigi Dance Challenge، وفيها صممت رقصتها الخاصة بأغنيتها الجديدة.

وانضمت هيفاء إلى منصة تيك توك من خلال هذا التحدي .

وحقق تحدي تيك توك تفاعلًا جيدًا بين الجماهير ولاقى رواجًا كبيراً بيت منصات التواصل الاجتماعي.

@haifawehbe 𝐕𝐢𝐛𝐞 𝐢𝐧𝐭𝐨 #TigiDanceChallenge🕺🏻here on my TikTok. Record, Upload and Enjoy the Dance‼️ #TigiHaifaWehbe #IAmOnTikTok #HaifaWehbe #تيجي_هيفا #هيفاءوهبي ♬ Tigi - Haifa Wehbe

عمرو دياب.. محسود 

تحديات المشاهير على تيك توك- عمرو دياب- مصدر الصورة إنستقرام

أطلق عمرو دياب تحديًا لجمهوره بعنوان غنيها، طالب فيها جمهوره بغناء أغنية محسود بأصواتهم، ولم يشارك فيها متابعوه وجمهوره فقط، بل شارك فيه عدد من النجوم أيضًا مثل رامي صلاح وأحمد جمال.


أحمد سعد صدقيني لو بإيدي 

شارك أحمد سعد في أكثر من تحدٍ مثل: "بصوا الحركة دي" كما أنه أطلق تحديه من خلال أغنيته الخاصة أيضًا: "صدقيني لو بإيدي" والتي راجت رواجًا واسعًا بين مستخدمي الوطن العربي.


 تحديات مشاهير تيك توك 

تحدي طارق الحربي 

أطلق طارق الحربي صاحب الـ 2.5 مليون المتابع على تيك توك، تحديًا باسمه "تحدي طارق الحربي" وتداوله آلاف المستخدمين من الحسابات الموثقة والمتابعين الآخرين.


Mo vlogs موفلوقز

يشارك موفلوقز في حسابه صاحب 3.5 مليون متابع على تيك توك تحدياته الخاصة والتي تحصد ملايين التفاعلات على الفيديو الواحد، كما يشاركها أيضًا عبر قناته على يوتيوب.

@mo_vlogs Tag a friend who you know would win 😄👉  @بيسان اسماعيل - Bessan Ismail @انس الشايب ♬ original sound - movlogs

جينيفر غارنر وdirtbag

خاضت جينيفر غارنر تحدي dirtbag والذي يقوم على إظهار صورة الشخص في مراحل مراهقته المختلفة، وعرضت جينيفر صورها وهي تعزف على الساكسفون وترقص، فيما بدا وأنها كانت شخصية مراهقة متمردة.


بيلا حديد وتحدي عرض الأزياء

من أبرز تحديات المشاهير على تيك توك، تحدي بيلا حديد الخاص بالأزياء على  TikTok وجاء في سياق طريف حول ملابس العودة إلى المدرسة.

وتشارك بيلا حديد، عارضة الأزياء من أصل فلسطيني، في أول عمل تمثيلي لها في فيلم رامي، وأظهرت سعادتها بالعمل مع فريق عربي وهي المرة الأولى لها التي لا تظهر كموديل أو كعارضة أزياء.